الشعلة

وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ

توفي منذ قليل، الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، وسيتم تشييع الجنازة بعد صلاة العصر، من مسجد الحصري في أكتوبر.

وكان الفنان مصطفى درويش من الفنانين الذي حجزوا مقعدًا بسرعة البرق خلال مشورهم الفني هو الفنان مصطفى درويش، حيث بدأ كمخرج واشتهر بأعمال، مثل: “الشباب يعيشون، الطريق إلى الجنة، كل الشباب يشبهون”، ومن ثم اتجه للتمثيل عن طريق الصدفة عندما قابل أحد كبار النجوم، ورأى فيه قدرة عالية على التمثيل.

 

عدة أعمال في الموسم الرمضاني

وبدأ مصطفى درويش مشواره التمثيلي في مطلع التسعينيات من القرن الماضي، ومن المفاجأت السعيدة لهذا الموسم هو اشتراكه في الموسم الرمضاني بعدة أعمال مميزة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الأدوار الذى سيقدمها خلال رمضان 2023.

 

مصطفي درويش

 

سره الباتع

من الأعمال الذى يشارك فيها مصطفى هو مسلسل “سره الباتع” حيث يجسد شخصية عمران ، ومسلسل “سره الباتع” مأخوذ عن قصة “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى أثناء وجود الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

 

 

الحاج إكسلانس

يشارك أيضًا مصطفى هذا الموسم بمسلسل الحاج إكسلانس ،حيث نشرمصطفى مؤخرًا صورة له بصحبة المخرج إبرام نشأت من كواليس مسلسل”الحاج إكس لانس” للنجم محمد سعد، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وعلق:” المخرج الجميل ابرام نشأت، الحاج اكسلانس رمضان”.

 

 

كامل العدد

يظهر مصطفى أيضًا في مسلسل “كامل العدد” حيث يجسد شخصية عمر ضمن أحداث العمل ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تلت التلاتة

أما فى مسلسل «تلت التلاتة» فيؤدي مصطفى دور حازم ، ومسلسل “تلت التلاتة” للنجمة غادة عبد الرازق مكون من 15 حلقة، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالغموض والتشويق .

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي خطوات وأماكن استخراج قيد عائلي مستعجل 2023.. والأوراق المطلوبة

admin

سبب الزيادة الكبيرة في أعداد مصابي كورونا بالسعودية.. تعرف عليه

admin

بعائد شهري ثابت.. تعرف علي أعلى 5 شهادات ادخار في البنوك الحكومية

admin