الشعلة

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا اليوم الفنان اللبناني فادي إبراهيم  عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية الأيام الماضية، وصراع من المرض، نقلًا عن مواقع اللبنانية.

وفاة فادي إبراهيم

وأفادت المواقع اللبنانية، وفاة فادي إبراهيم في أحد المستشفيات اللبنانية، بعد تعرضه لأزمة صحية، ونقله العناية المركزة، الأيام الماضية.

مرض فادي إبراهيم

ويُشار إلى أن  فادي إبراهيم، تعرض الفترة الماضية، لأزمة صحية أدت إلى بتر ساقه، عقب إصابته بفشل كلوي، وفي آخر ظهور له، ظهر فادي إبراهيم من داخل المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، وفقًا لما قاله نقيب المهن التمثيلية بـ لبنان في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24.

وكان نقيب المهن التمثيلية بلبنان، نعمة بدوي، طمأن في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، الجمهور على الحالة الصحية لـ فادي إبراهيم، بعد بتر ساقه، كما أكد أن حالة الفنان فادي إبراهيم جيدة وتتحسن بسرعة، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى جمهوره قريبًا، بعد رحيله. المستشفى بعد شهرين.

أعمال فادي إبراهيم

يذكر أن فادي إبراهيم، شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، ونالت على إعجاب محبيه، منها الأمين والمأمون، أسمهان، البوابة الثانية، ويُعد آخر أعماله ، مشاركته في المسلسل الزمن الضائع،  الذي عُرض عام 2022.

قصة مسلسل الزمن الضائع

تدور أحداث مسلسل الزمن الضائع في سياق درامي، حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان،  يصطدم بسيارته بفتاة بائعة يانصيب ويأخذها إلى منزله لتلقي العلاج، تموت ابنته فجأة، فيقرر دفنها على الفور، ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعيا علاجها، وهناك، وبعد مرور سنوات، يعاني الطبيب من مشكلة صحية، وتظهر أسرار الماضي، وتنكشف الحقائق.

شارك في بطولة مسلسل الزمن الضائع مجموعة من الفنانين منهم: هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي إبراهيم، جوي الهاني، والعمل من تأليف غابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.

مقالات ذات صلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

admin

محمد رمضان: اتعرضت لإحباطات كتيرة.. وكنت بسمع دايما كلمة سيب التمثيل لناسه

admin

سيدورف الأسطورة الهولندية يعلن اسلامه بدبى

mohamed