الشعلة

وفاة الفنانة شيرين الطحان بعد معاناة مع السرطان

توفيت قبل قليل، الفنانة شيرين الطحان بعد معاناة مع مرض السرطان ولم يتم موعد تشييع الجثمان والعزاء.

وكانت كشفت والدة الفنانة شيرين الطحان عن تكاليف علاجها، حيث قالت إن التكلفة تبلغ 65 ألف جنيها شهريا.

أضافت، خلال التصريحات الصحفية، “وعلى الرغم من أن ابنتي مصابة به منذ عام 2016 إلا أننا كنا لا نتحدث للعلن، والتزمنا الصمت، ولا أحد يعلم سوى المقربين لها، وعلم الجميع مرضها بعدما طالبت إحدى أصدقائها الدعاء لها”.

تابعت، أنها فوجئت بالدكتور أشرف زكي يتصل بها ويخبرها بتكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاجها وبالفعل جاء مندويا ودفع التكاليف.

وكانت كشفت الفنانة نهال عنبر، المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان حيث قالت إن حالتها تشهد تحسنا.

وعن إصابتها بالسرطان قالت إنها لن تكشف أي تفاصيل حتى تتعافى.

آخر أعمال شيرين الطحان:

علي الجانب الآخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان هو مشاركتها في بطولة مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض في دراما رمضان 2017، وشاركها في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي وآخرون، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

واحداث العمل تدور في شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه، وتجسد الفنانة شيرين الطحان فيه دور زوجة الحناوي، ولعب دوره الفنان محمد محمود.

 

 

مقالات ذات صلة

دار الإفتاء تعلن أول أيام عيد الفطر في مصر الاثنين المقبل

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024.. والقنوات الناقلة

admin

شوف رد محمد رمضان على اتهامه بالشذوذ الجنسي

admin