الشعلة

وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي.. بسبب تشخيص طبي خاطئ أدخلها في غيبوبة

رحلت الفنانة التونسية فايزة المحرصي عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وكانت فايزة المحرصي قد تعرضت في الصيف الماضي، إلى وعكة صحية، أسفرت عن دخولها المستشفى العسكري بتونس.

 

ودخلت فايزة المحرصي في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها في ظهرها.

وكانت فايزة المحرصي تحدثت عن فترة مرضها في تصريحات لإذاعة “موزاييك إف إم” قالت فيها: لقد مررت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس.

 

فايزة المحرصي فنانة تونسية شعبية

 

وحرص النجوم على نعي الراحلة منهم الفنان صابر الرباعي وكتب عبر حسابه على Instagram: فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم وفي قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة و لوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة ربي يرحمك يا فايزة و يسكنك جناته ويصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء، انا لله و انا اليه راجعون.

 

فايزة المحرصي دخلت في غيبوبة بسبب تشخصي خاطئ

 

كذلك نعتها الفنانة لطيفة قائلة: البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفايزة المحرصي فنانة تونسية شعبية بدأت نشاطها الفني وهي طفلة صغيرة، ومن أشهر أغانيها “ياليتني” و”يا العين دليه” و”ما ينساكم” و”غلطة”.

أعلنت الفنانة التونسية حنان الشقراني، عن موعد جنازة الفنانة فايزة المحرصي، التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس، بعد صراع مع المرض.

وكتبت حنان الشقراني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوم” أن تشييع جثمان فايزة المحرصي، اليوم بعد صلاة الجمعة إلى مقبرة الجلازن من منزلها الكائن بالمنزه الخامس.

وكشفت أن فايزة المحرصي، توفيت بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة حيث في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

 

مقالات ذات صلة

أعرف تفاصيل أول قرار من حسين لبيب بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك

admin

تعرف علي تفاصيل وشروط القرض الشخصى من البنك الاهلى

admin

اعرف نقل الملكية الأراضي والعقارات ازاي.. بالتفاصيل

admin