الشعلة

وفاة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الاهلي

 توفي منذ قليل، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض

تداولت أنباء أخيرة تفيد بـ وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والذي يتواجد منذ مدة كبيرة داخل المستشفيات ويعاني من غيبوبة شديدة.

وأكد هشام العامري، شقيق الراحل، خبر وفاة العامري فاروق عن عمر يناهز 53 عامًا، عبر حسابه بـ فيسبوك: : مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي، العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وتابع: سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى، دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب.

موعد ومكان جنازة العامري فاروق

وأوضح هشام العامري أن صلاة الجنازة على العامري فاروق ستكون بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر بعد صلاة العصر.

حقيقة وفاة العامري فاروق

وكان العامري فاروق، تعرض لوعكة صحية شديدة للغاية منذ شهر أكتوبر الماضي، ودخل في غيبوبة تامة ونزيف في المخ، ويتواجد حاليًا في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر

وتواصل موقع بصراحة مع أحد المقربين من نائب رئيس الأهلي السابق بشأن حقيقة وفاة العامري فاروق، مؤكدًا أن حالة العامري فاروق الصحية الان تشهد تدهور كبير خلال الساعات الماضية، مطالبين جماهير الكرة المصرية والمصريين بالدعاء له.

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتعرض العامري فاروق لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي، بعد أن شعر بالتعب والإرهاق أعقبه إغماء وفقدان للوعي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين المجاور لمقر النادي الأهلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابته بنزيف دماغي وتوقف قلبه لعدة دقائق، قبل تقديم الإسعافات الأولية له. إليه، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وبعد نقل العامري فاروق إلى المستشفى الجديد بمدينة 6 أكتوبر، خضع لعملية جراحية دقيقة وطارئة، تحت إشراف فريق طبي مكون من 5 أطباء متخصصين، لإزالة جلطة دموية في المخ.

وفي نفس اليوم، خضع العامري فاروق لعمليتين جراحيتين إحداهما تركيب قسطرة، قبل أن يخرج من غرفة العمليات إلى غرفة العناية المركزة من أجل وضعه تحت الملاحظة.

العامري فاروق

معلومات عن العامري فاروق

  • دخل العامري فاروق المجال السياسي عام 2012، حيث تم تعيينه وزيراً للدولة لشؤون الرياضة في حكومة هشام قنديل. وخلال فترة توليه الوزارة، أشرف على تنظيم عدد من الأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2013.
  • في عام 2016، تم انتخاب العامري فاروق عضواً في مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وشغل منصب نائب رئيس الأهلي.
  • يتمتع العامري فاروق بشعبية كبيرة بين جماهير النادي الأهلي، ويعرف بدفاعه المستميت عن النادي. وهو من أبرز الداعمين لعودة النادي الأهلي إلى مكانته الطبيعية كأحد أقوى الأندية في العالم.

من هي زوجة العامري فاروق وأبنائه

زوجة العامري فاروق هي الدكتورة مي مسعود، وله منها ابن يدعى ابراهيم وابنة تدعى مريم.

سن العامري فاروق

من مواليد القاهرة في الثامن من نوفمبر من عام 1970، وبلغ من العمر53 عامًا، قبل وفاته اليوم، ولديه ابنان، ابراهيم، ومريم.

ما هو مرض العامري فاروق؟

في 7 نوفمبر 2023، تعرض العامري فاروق لوعكة صحية أدت إلى دخوله في غيبوبة. ومنذ ذلك الحين، يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

ويدعو محبو وعشاق النادي الأهلي إلى الدعاء بالشفاء العاجل للعامري فاروق، والعودة إلى صحته ونشاطه المعتاد.

وحرص كبار شخصيات الكرة المصرية على دعم ومساندة فاروق وأسرته عقب الأزمة الأليمة التي تعرض لها، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وحرصت العديد من المؤسسات والأندية الرياضية على التهنئة للعامري فاروق، أثناء مروره بالأزمة الصحية، وعلى رأسها اللجنة الأولمبية المصرية، والنادي الإسماعيلي، ونادي بيراميدز، ونادي فاركو.

وتدهورت حالة فاروق خلال الأيام الماضية بشكل ملحوظ، وسط مطالبات كبيرة من المقربين منه بالدعاء له بالشفاء.

مرض العامري فارق

تفاصيل مرض العامري فاروق، والذي نقل على إثره للمستشفى يوم 17 نوفمبر 2023، اتضح أنه تعرض لنزيف بالدماغ.

 

مقالات ذات صلة

أعرف بالتفاصيل أسعار كتب سلاح التلميذ 2024 للصف الرابع الابتدائي

admin

مرتضى منصور يحسم موقف إقالة فيريرا واستقالة أمير مرتضى

admin

الاتحاد الرياضي للجامعات يعلن مواعيد بطولات الألعاب الفردية للموسم الجديد

admin