الشعلة

وفاة الإعلامية كاريمان حمزة بعد صراع مع المرض

أعلن الإعلامي محمود التميمي، وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة، بعد صراع مع المرض، دون الكشف عن موعد الجنازة والعزاء.

وكتب محمود التميمي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وقال: كل جيلنا الذي تربى على برامج التليفزيون المصري يعرف جدًا هذا الوجه.. بل تتسلل الآن إلى أذني موسيقى البرنامج الديني الذي كانت تقدمه كاريمان حمزة مع صوتها المميز ووجهها الملائكي.. لا شيء كالذي تربينا عليه في الصغر يمكن نسيانه.

 

منشور محمود التميمي

وتابع التميمي: كنا نشاهد نفس البرامج والمسلسلات والأفلام معًا.. نفرح معًا ونحزن معًا ونعيش كل الحكايات والأحداث معًا.. قبل قليل وصلني خبر وفاة كاريمان حمزة اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض.. خالص العزاء لأسرتها وللصديق العزيز المعماري الكبير عصام صفي الدين حيث كانت الراحلة شقيقة زوجته.. برجاء الدعاء لها بالمغفرة والجنة بإذن الله.

من هي كاريمان حمزة؟

عملت كاريمان حمزة إعلامية ومقدمة برامج مصرية في البرامج الدينية بالتليفزيون منذ عام 1970 وحتى 1999، والدها هو الدكتور عبد اللطيف حمزة أستاذ الصحافة بكلية الإعلام.

بدأت عملها الإذاعي بتقديم برنامج للأطفال بعنوان «قرآن ربي»، قدمت أكثر من 1500 حلقة تلفزيونية على مدار تاريخها الطويل مع مختلف علماء الدين الإسلامي ومنهم الشيخ يوسف القرضاوي والشيخ محمد الغزالي والشيخ محمد متولي الشعراوي، فضلا عن تأليفها لكتب عديدة منها: لله يازمري – نيجار والغابة – سيد الخلق. كما قدمت العديد من البرامج مثل: الرضا والنور – بالحق أنزلناه وبالحق نزل – كلمة طيبة.

مقالات ذات صلة

قدم الآن.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية بمرتبات تبدأ من 7 آلاف جنيه “أعرف الشروط والأوراق المطلوبة”

admin

بعائد 19‎‎% شهريًا.. تعرف علي تفاصيل شهادات ادخار بنك البركة مصر

admin

«مرتفع جوي يضرب البلاد».. تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية للمواطنين

admin