الشعلة

وظائف وزارة التنمية المحلية 2023.. تعرف على التخصصات والمستندت المطلوبة وآخر موعد للتقديم

تصدرت وظائف وزارة التنمية المحلية 2023 مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بمعرفة بيان الوظائف المطلوبة وأخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق بها، نظرًا لأنه تعد من فرص العمل التي تتبع الحكومة بشكل مباشر، بعد توافر الشروط في المتقدمين، والتي يأتي من أبرزها توافر العديد من الاشتراطات، والمهارات الأساسية والفنية وسنوات خبرة.

وتحدد وزارة التنمية المحلية إجراءات القبول وفق القواعد المعمول بها في هذا الشأن، بعدما أتاحت بوابة الوظائف الحكومية في وقت سابق التقديم بها، على أن يستمر حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 16 أكتوبر 2023، ويرصد ‘ أهل مصر ‘ من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم.

 

 

وظائف التنمية المحلية 2023

جاءت وظائف التنمية المحلية 2023 المطلوب شغلها كالتالي:

– وظيفة سكرتير عام المستوى الوظيفي الممتاز، ووظيفة رئيس مدينة المستوى الوظيفي الممتاز، ووظيفة سكرتير عام المستوى الوظيفي العالي، ووظيفة سكرتير عام مساعد المستوى الوظيفي العالي.

– وظيفة رئيس مركز ومدينة المستوى الوظيفي مدير عام، ووظيفة رئيس مدينة المستوى الوظيفي مدير عام، ووظيفة رئيس حي المستوى الوظيفي مدير عام.

– وظيفة رئيس مركز ومدينة المستوى الوظيفي العالي، رئيس مدينة المستوى الوظيفي العالي، رئيس حي المستوى الوظيفي العالي، سكرتير عام مساعد المستوى الوظيفي مدير عام.

 

مستندات التقديم في وظائف التنمية المحلية

تتعدد مستندات التقديم في وظائف التنمية المحلية ومن أبرزها مايلي:

– عدد 1 صورة شخصية حديثة، صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة من شهادة الميلاد المميكنة.

– بيان حالة وظيفية حديث شامل معتمد ومختوم من السلطة المختصة من جهة عمله الأصلية، و المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.

– بيان مقترح تطوير الوظيفة المقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر، والإنجازات السابقة معتمدة ومختومة من السلطة المختصة ومؤرخة عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل.

– صورة طبق الأصل من تقارير تقويم الأداء، مع صورة طبق الأصل من شهادات حضور الدورات التدريبية أو البعثات أو المؤتمرات الدولية وكذا شهادات الشكر والتقدير.

وظائف وزارة التنمية المحلية

 

طريقة التقديم في وظائف وزارة التنمية المحلية

تتمثل طريقة التقديم في وظائف وزارة التنمية المحلية من خلال تسجيل الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية من ( هنــــــــــــــــــــــا ).

ثم يقوم المتقدم باستيفاء النموذج المعد لذلك، وارفاق بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه، والتقديم من على البوابة الإلكترونية أيضًا.

مقالات ذات صلة

عودة أنفلونزا الطيور.. الصحة العالمية تحذر من خطر جديد

admin

بالفيديو .. وزير المالية: مصر لن تستطيع سداد مرتبات الموظفين والمعاشات بسبب الدعم

admin

كل ما تريد معرفته عن «أم البطل» لشريفة فاضل

admin