الشعلة

وظائف شاغرة في السعودية.. “التفاصيل ورابط التقديم”

يبحث الكثيرون عن فرص عمل في المملكة العربية السعودية، وأعلنت شركة الاتصالات السعودية «STC» عن فرص عمل لكل التخصصات للحاصلين على البكالوريوس، منها وظائف إدارية ومالية وقانونية وفنية وتقنية وهندسية وغيرها من المجالات والمسميات الوظيفية، والتي تتاح وفقا لعدد من الشروط.

 

وظائف stc

وأعلنت شركة stc عن الوظائف المتاحة في نظام حياك، والمسميات والمتطلبات الوظيفية منها وظيفة مشرف تطوير تنظيمي بخبرة من 5 إلى 8 سنوات، وكذلك وظيفة مشرف الاتصالات الرقمية، للحاصلين على درجة البكالوريوس بخبرة من 5 لـ8 سنوات، وكذلك مشرف تسويق وكبير محلل الاتصالات الرقمية بدرجة بكالريوس في الاتصال الجماهيري «علاقات عامة» مع 4 سنوات من الخبرة.

وتضمن الوظائف أيضا مشرف مراقبة مالية درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية، مع 6 سنوات من الخبرة، وأخصائي محاسبة حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية و4 سنوات من الخبرة، ووظيفة كبير محلل مراقبة مالية حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية، وخبرة من 2 إلى 4 سنوات.

 

وظائف الشركة السعودية

ومن الوظائف أيضا المتاحة في الشركة السعودية وظيفة مشرف محاسبة بدرجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية، وخبرة من 5 إلى 8 سنوات، وأخصائي محاسبة بدرجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية خبرة من 4 إلى 6 سنوات.

ومشرف تخطيط مالي، بدرجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية خبرة من 4 إلى 6 سنوات، وكبير محللي تخطيط مالي بدرجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية وخبرة من 2 إلى 3 سنوات وأخصائي استمرارية الأعمال بدرجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية وخبرة من 4 إلى 6 سنوات ومشرف تجارب الموظفين بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية خبرة من 5 إلى 8 سنوات.

وكذلك وظيفة مشرف المخاطر والالتزام للموارد البشرية بدرجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال والموارد البشرية بخبرة من 5 إلى 6 سنوات ومشرف إدارة تغيير بدرجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال والموارد البشرية بخبرة من 5 إلى 6 سنوات.

وكذلك وظيفة كبير خبراء برنامج القادة الواعدين بدرجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال والموارد البشرية وخبرة من 8 إلى 10 سنوات ومشرف إجراءات موارد بشرية بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية خبرة من 5 إلى 8 سنوات وأخصائي التخطيط المالي للقوى العاملة بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية خبرة من 4 إلى 6 سنوات وأخصائي إستراتيجية القوى العاملة بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية خبرة من 4 إلى 6 سنوات.

وتضمنت الوظائف أيضا وظيفة مشرف التخطيط المالي للقوى العاملة، بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية بخبرة من 5 إلى 8 سنوات.

التقديم في وظائف stc

ويتاح التقديم في وظائف stc من خلال الموقع الإلكتروني لها من اضغط هنا وكذلك يمكن الاطلاع على المزيد من الشروط المطلوبة للوظائف المتاحة.

مقالات ذات صلة

أوكرانيا تعلن مقاطعة منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا.. والسبب مشاركة روسيا

admin

على طريقة إسماعيل ياسين.. رنا رئيس تكشف عن موقف محرج لها من تصوير “عصابة عظيمة”

admin

أعرف كيفية الحصول علي قرض تعليمي بجامعة أسيوط.. وما هي الأوراق المطلوبة

admin