الشعلة

وظائف خالية بمجلس الدولة.. اعرف الأوراق المطلوبة وموعد التقديم

يبحث العديد من الشباب عن فرص عمل جديدة توفر لهم مقابل مادي يعينهم علي الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة، لذلك اعلن مجلس الدولة عن توفير عدد من الوظائف للخرجين الجدد دفعة 2022 ، لشغل مناصب مندوب مساعد.

مجلس الدولة يعلن عن وظائف جديدة

صرح مجلس الدولة عن حاجته لعدد من الموظفين الخرجين جديد من المؤهلات العليا، وذلك لشغل مناصب مندوب مساعد دفعة 2022 ، بشرط أن يكونون  من خريجي كليات الحقوق والشرعية والقانون والشرطة.

موعد التقديم للوظائف

يبدأ سحب الملفات للتقديم لوظائف مندوب مساعد دفعة 2022، في الفترة من 3 ديسمبر إلي 19 ديسمبر، لخريجي كليات الحقوق والشرعية والقانون والشرطة.

ويحدد موعد محدد لكل خريج جامعة حكومية ، وأيضا يوم محدد لخريجي الجامعات الخاصة، وبعد سحب جميع الملفات سيحدد اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات من الساعة التاسعة صباحا إلي الساعة الرابعة عصرا.

حدد مجلس الدولة يوم السبت 3 ديسمبر المقبل، لسحب ملفات التوظيف الخاصة لخريجي جامعة القاهرة ويليها باقي الجامعات وفقا للنظام الذي اعلنه مجلس الدولة.

شروط التعيين في وظيفة مندوب مساعد

حدد مجلس الدولة شروط معينة للتقديم للوظيفة وهي:

  • التقديم متاح للذكور والإناث
  • ألا يقل المعدل التراكمي عن” جيد”
  • ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 30 عاما
  • يجب أن يتوفر في المتقدم الأهلية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية
  • اجتياز المقابلة والاختبارات التي يحددها مجلس الدولة

الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف

  • صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي ، والأصل للاطلاع
  • صورة ضوئية للمؤهل الدراسي
  • دفع مبلغ 1000 جنية علي الكود الخاص بمؤسسة رقم 10100801 باسم مجلس الدولة في أي من البنوك الأتية: البنك الأهلي و بنك مصر و بنك القاهرة او مكتب البريد  او احد فروع مجلس الدولة بالمحافظات، و أخذ إيصال الدفع.

مكان التقديم للوظائف

يجب التوجه بالأوراق المطلوبة إلي مقر مجلس الدولة في الدقي في 3 شارع عصام الدالي وسحب الملف ، ثم تقديم المستندات المطلوبة، وتقدم الملفات بوحدة تعيينات الأعضاء بمجلس الدولة من يوم 9 يناير 2023 إلي يوم 25 يناير ، وتكون الملفات و أصول المستندات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

بتكليف رئاسي.. الحكومة تطلق موقعًا إلكترونيًا توعويًا للوقاية من “كورونا”

admin

بحوزته 1855 قطعة أثرية.. أجهزة الأمن تلقي القبض على موظف بالمعاش في المنيا

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023.. والقنوات الناقلة

admin