أخبار عاجلةتقاريرتوب ستوري

وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج.. أعرف كيفية التقديم والكليات المطلوبة

يبحث العديد من الشباب عن وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج والتي تتميز بالمرتب المجزي والمزايا التنافسية والحوافز والمكافآت، حيث يعرف العمل في البنوك بالإقبال الشديد من الشباب خريجي الجامعات لما له من مكانة مرموقة، وعبر القاهرة 24 نقدم عرضًا وافيًا لطريقة التقديم في وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج ورابط معرفة الوظائف المطلوبة لذوي الخبرة والخريجين.

وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج

تتاح وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج بشكل فوري عبر الموقع الرسمي للبنك الأهلي ولفترة محددة حتى يتم انتقاء الأنسب للوظيفة وصاحب الرصيد الأفضل من المهارات.

يقبل البنك طلبات التوظيف المقدمة من خريجي الكليات المناسبة، منها كليات تكنولوجيا المعلومات، وكليات اقتصاد وعلوم سياسية في قسمي الاقتصاد والإحصاء، وخريجي كليات إدارة أعمال في تخصصات البنوك والائتمان والمالية والموارد البشرية ونظم المعلومات الإدارية والمنشأة المالية وإدارة الأعمال الدولية واللوجيستيات والتسويق.

وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج

 

كذلك توجد فرص ذهبية للعمل في البنك لخريجي كليات التجارة بأقسامها المختلفة مثل المحاسبة والضرائب والتمويل والتسويق والإدارة والتجارة الخارجية، وخريجي كليات الحقوق، كذلك خريجي كليات هندسة حاسبات واتصالات.

ويشترط للعمل في البنك ألا يكون المتقدم من الذين لديهم أقارب في فروع البنك المختلفة من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة، ولا يزيد عمره عن 28 عاما بحلول تاريخ الموافقة على التعيين.

وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج

كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي؟

ونظرًا لأهمية وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج، يتساءل كثيرون عن كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي، حيث يوفر البنك طريقة لتقديم السيرة الذاتية وطلبات الالتحاق للعمل في البنك في أي وقت حيث لم يعلن البنك عن توافر وظائف شاغرة بشكل رسمي، إلا أنه يتيح إرسال طلبات التوظيف.

  • وعلى الراغبين في التقديم في وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج أن يتبعوا الخطوات التالية:
    أدخل إلى موقع البنك الأهلي الرسمي صفحة الوظائف من هــنـــــا.
  • املأ الاستمارة الخاصة بتقديم طلب التوظيف.
  • اضغط على تسجيل.
  • يتم دراسة طلبك من قبل إدارة الموارد البشرية وارسال رد بالقبول حال الموافقة على طلبك.
  • ولمعرفة الوظائف المطلوبة فور الإعلان عنها اضغط هــنــــــا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button