الشعلة

وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري لمسقط رأسه في قنا

وصل منذ قليل، جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري، إلى مسقط رأسه في قرية المعنا بمحافظة قنا، لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

وفاة الكاتب الصحفي محمود بكري

وتوفي الصحفي محمود بكري، مساء أمس الثلاثاء، في مستشفى المعادي العسكري، عقب 70 يوما قضاها في مستشفى السلام الدولي، وذلك بعد معاناة مع المرض خلال الأيام الماضية.

وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري
وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري
وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري
وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري
وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري

 

ونعى الإعلامي مصطفي بكري، شقيق الكاتب الصحفي المتوفي محمود بكري، وفاته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث جاء نص النعي كالتالي: إنا لله وإنا إليه راجعون – صدق الله العظيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره – أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي بمستشفى المعادي العسكري، وذلك عقب فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوما، وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبه قرية المعنا بندر قنا، عصر اليوم الأربعاء، بناء على وصيته، وسيقام العزاء لمدة 3 أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.. رحم الله أخي العزيز وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعى زملاء وأصدقاء الكاتب الصحفي محمود بكري، الراحل عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بكلمات مؤثرة، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يلهم أهله الصبر والسلوان الجميل.

مقالات ذات صلة

وزير النقل يكشف موعد تشغيل أول قطار إقليمي بالقطار السريع

admin

صراصير وحشرات في المنتجات الغذائية.. تحذير عاجل من هيئة الغذاء والدواء

admin

ازاي تنظم وقتك في 8 خطوات.. أعرف بالتفصيل

admin