الشعلة

وصلة رقص لوالدة حسن شاكوش في خطوبته تشعل السوشيال ميديا

تصدر الفنان حسن شاكوش، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر والدة حسن شاكوش وهي ترقص بقوة على أغنية “انا العريس” والتي يغنيها نجله حسن شاكوش وعمر كمال.

وظهر عمر كمال، يهنئ  حسن شاكوش بعد خطبته علي فتاه من خارج الوسط الفني  وعلق قائلًا: “مبروك يا شاكوش مصر ربنا يسعدك”.

وسبق وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تواجد مطرب المهرجانات الشعبي المصري حسن شاكوش، في قطر لإحياء إحدى حفلات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقه خلال الأيام المقبلة.


ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الخبر وكتبت: “حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي”.

وأضاف: “نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية، أما أغنيته المصورة (حبيبتي) فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر فيسبوك وحده”.


وعقب صدور هذا الإعلان بلحظات، شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، معللين بأنه ليس الوجهة المشرفة لمصر، ويجب أن يتم الاستعانة بغيره.

لكن ما يخفى على البعض أن حسن شاكوش من المفترض أن يشارك في المهرجان، مع الفريق الغنائي، ميامي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي “نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي”، وفريق “ميراث” التونسي.

ومن جانبه علق حسن شاكوش وقال “انتظروني في كأس العالم 2022”.

 

مقالات ذات صلة

جنات تقاضي «المنسي» بدعوى تعويض 200 ألف جنيه.. بسبب أغنية «التفاح والفراولة»

admin

كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا

admin

هتشحنها في البيت.. تعرف على موعد وسعر حجز السيارت الكهربائية الجديدة

admin