الشعلة

وزير الشباب والرياضة يشهد نموذج محاكاة للأطفال في الإيسيسكو بالمنطقة الخضراء

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نموذج لمحاكاة مجموعة من الأطفال في منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) بالمنطقة الخضراء، وذلك بحضور الدكتور سالم بن محمد مدير عام منظمة المالك، في إطار الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف لأتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي “cop27”، والتي تستمر أنشطتها حتى 18 نوفمبر من الشهر الحالي في مدينة شرم الشيخ.

 

وأكد وزير الرياضة بدأت الدولة المصرية في العمل مبكراً من اللحظة الأولي التي تم الإعلان عن استضافة مصر لمؤتمر المناخ COP27، حيث كان كان هناك جهود مضاعفة بين كافة مؤسسات الدولة المصرية  للترتيب لاستضافة المؤتمر الأكبر والأهم على مستوي العالم.

وأضاف أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت مبادرة “دراجتك صحتك” وهي المبادراة التي تروج لاستخدام وسيلة مواصلات صديقة للبيئة، ويتم العمل علي استخدام بعض الألواح للطاقة الشمسية داخل العديد من المنشآت الشبابية والرياضية، وذلك في ضوء الاتجاه نحو استخدام الطاقة النظيفة.

شهد اللقاء حضور الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، واللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ورئيسة الإدارة المركزية لتنمية النشء عزه الدري، ومدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين ايمان عثمان، والدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

شيخ الأزهر في 2022.. قادة عالميون بضيافة الإمام ودعم المرأة على رأس أولوياته

admin

تعرف علي الإجازات الرسمية المتبقية حتى نهاية 2023.. واعرف فاضل كام إجازة

admin

تعرف علي مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023

admin