الشعلة

وزير الرياضة يعلن زيادة أعداد جماهير الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا

اتفق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ علي زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

واتفق أيضًا الوزيران أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

و أجري وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتنسيق في هذا الشأن.

تبدأ من 100 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد بنهائي أفريقيا

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، آخر التفاصيل المتعلقة بزيادة أعداد الجماهير في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

زيادة أعداد جماهير الأهلي والوداد بهائي إفريقيا
وقال سعد شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن العلاقة بين الوداد والأهلي قوية، وتربطهما صلة أخوية، كما أن جميع قيادات الدولة المغربية تمنت الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب أثناء فترة مرضه.

وأضاف، مساء أمس الثلاثاء، أن جماهير الأهلي كانت عنصرا هاما في تحقيق بطولات النادي الأهلي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد، أن يتم التفاوض مع شركة تذكرتي من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، كما أنه تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

وأفاد: لدينا ثقة كبيرة في أجهزة الدولة من أجل زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، وتصل إلى 300 جنيه.

 

مقالات ذات صلة

شكراً إسرائيل.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

بالرابط و الخطوات.. كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2022

admin

غرامة لا تقل عن 1000 جنيه.. تعرف علي مخالفات قانون المرور الجديد حبس وغرامة “لهذة المخالفات”

admin