الشعلة

وزير الداخلية يبحث مع مساعديه خطط تأمين أعياد رأس السنة الميلادية

اجتمع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مع عدد من مساعديه، وعدد من القيادات الأمنية بمواقعها عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لبحث إستراتيجية العمل الأمنى فى المرحلة الحالية، واستعراض محاور الخطط الأمنية تزامناً مع بدء العام الميلادى الجديد وأعياد الأخوة المسيحيين ورأس السنة الميلادية.

youtube

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى “رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة” بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2023.

وجاء في برقية وزير الداخلية التي أرسلها لرئيس الجمهورية “بمناسبة العام الميلادى الجديد 2023 يسعدنى وهيئة الشرطة أن نبعث لكم أسمى آيات التهانى وأصدق الأمنيات راجين من المولى جلت قدرته أن يجعله عام خير وبركة وأمن على مصرنا الغالية”.

وتضمنت برقية وزير الداخلية “الرئيس ونحن على أعتاب هذا العام الجديد تتواصل مسيرة العمل الوطنى فى جنى ثمار العمل وحصد بشائر الأمل فى غدٍ مفعم بمظاهر النصر المبين وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم وسدد على طريق الحق والعدل خُطاكم.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وانتم بخير”.

وزير الداخلية

وزير الداخلية يهنئ ريئس مجلس النواب بالعام الجديد

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار الدكتورحنفى جبالى “رئيس مجلس النواب” جاء بها “بمناسبة إشراقة العام الميلادى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لكم ولمعاونيكم ولجميع أعضاء المجلس الموقر بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد، ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة ونستقى منها الأمل والرجاء ونسعى للمزيد من التكاتف والترابط مع مؤسستنا التشريعية الغراء من أجل دفع مسيرتنا الوطنية نحو التقدم والرخاء”.

وزير الداخلية يبعث برقيات لرئيس الحكومة ومجلس الشيوخ

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق “رئيس مجلس الشيوخ” جاء بها «يُسعدنى أن أبعث لكم بصادق التهانى بمناســــبة حلول العام الميلادى الجديد راجياً من المولى عز وجل كل التوفيق والسداد لمسيرتكم ولجميع أعضاء مجلسكم الموقر، حفــظ الله مصر الكنـانة، ورعى رجالها وأبطالـــها، وكلل بالنجــاح خُطاكم.

اجتماع وزير الداخلية

 

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتورمصطفى مدبولى “رئيس مجلس الوزراء” جاء بها .. يَسرنى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نُعرب لكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد، ونحن نستقبل عاماً جديداً نجد العالم بأسره .. يُتابع ما حققه إنطلاق خطط التنمية فى مصر من إنجازات رسخت ركائز قوية لنهضة مصرية عصرية من أجل مستقبل مشرق لمصرنا بإذن المولى جل فى علاه .

مقالات ذات صلة

إسبانيا.. أمطار غزيرة تقطع الطرق وتغلق المدن

admin

بعد إصابة الممثل السوري يحيى بيازي.. أعراض وأسباب مرض التصلب اللويحي

admin

تعرف علي موعد فتح باب التقديم للمدارس الحكومية للعام الجديد 2023.. والأوراق المطلوبة

admin