الشعلة

وزير الأوقاف يوجه رسالة مهمة لأئمة المساجد

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف رسالة لائمة المساجد الجدد، قائلاً:«المسجد أمانة والدعوة أمانة والوطن أمانة والوفاء بحق ذلك كله أمانة ورسالة، وأولى الواجبات في ذلك كله وأسرع طريق إليه بعد إخلاص النية لله عز وجل هو أن يكون كل منا قدوة في مكانه أولا بسلوكه وأخلاقه وانضباطه الكامل في عمله وأدائه على الوجه الأكمل».

وأضاف وزير الأوقاف عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،:  «مراقبة لله عز وجل قبل كل شيء، ثم بعمل كل منا على تطوير ذاته وأدواته علميا وثقافيا ومهاريا وتواضعه مع الخلق وحبه لهم وعدم استعلائه على أي منهم بعلمه أو عبادته مع حسن فهمه لطبيعة رسالته».

 

وأكد وزير الأوقاف أن رسالة العلماء البيان والبلاغ أما الهداية والحساب فأمرهما إلى رب الأرض والسماوات.. اللهم ارزقنا جميعا الإخلاص وحسن الفهم وتقبل منا وأصلح لنا أمرنا كله.

 

ونشرت وزارة الأوقاف أسماء من لهم حق دخول الاختبارات التحريرية المركزية لمسابقة القرآن الكريم تحت 18 سنة بمسجد النور بالعباسية، مع ضرورة إحضار صورة الرقم القومي، أو صورة شهادة ميلاد للناشئة وصورة الرقم القومي لولي الأمر، وصورة شخصية لكل متسابق ، وذلك على النحو التالي:

وحددت وزارة الأوقاف جوائز الفرع الثالث في المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم والتي تقام في شهر ديسمبر المقبل، حيث تم رفع جوائز المسابقة إلى 6.5 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

بالرابط ورقم الجلوس.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الثاني 2023

admin

الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي

admin

سقط تاجر مخدرات فى كمين بعين شمس قبل ترويجه الآيس

admin