الشعلة

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم

كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن تفاصيل وظائف خالية بإحدى الشركات الخاصة، وذلك حسب المنشور الصادر من الوزارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، والتي تكون بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، عبر مبادرة توظيف مصر.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023

حيث تطلب شركة Activ Abou Alaa للتعيين، مدير ونائب وذلك ليتم متابعة وتقيم مبيعات مباشرة داخل فروع الشركة، وأيضا وظيفة بائع داخلي ويقوم بالمبيعات مباشرة داخل فروع الشركة.

أما عن أماكن العمل، تكون في إقليم القاهرة الكبرى، وتضم كل من القاهرة والجيزة والقليوبية، وإقليم الإسكندرية البحيرة، وإقليم الدلتا وتضم كل من الدقهلية وكفر الشيخ والغربية والمنوفية ودمياط.

وأيضا العمل في إقليم القناة، وتضم كل من بورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية، وإقليم شمال الصعيد وتضم كل من بني سويف والمنيا والفيوم، وإقليم وسط الصعيد تضم كل من أسيوط والوادي الجديد، وإقليم جنوب الصعيد وتضم مل من سوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

شروط التقديم في وظائف الشباب والرياضة 2023

يكون المتقدم حاصل مؤهل عالي، والسن 35 سنة، والوظائف للجنسين، ويكون المتقدم جيد في اللغة الإنجليزية، ويحصل الشخص على إجازة يوم في الأسبوع.

وبالنسبة للراتب يتم تحديده حسب الخبرة وكل وظيفة، مع الحصول على عمولة مبيعات، والعمل 9 ساعات، وتأمين اجتماعي وكذلك تأمين طبي.

كيفية التقديم للوظائف بوزارة الشباب والرياضة

كما يتم التقديم لتلك الوظائف الخالية عبر ملء الاستمارة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، أو يتم التسجيل مباشرة والتقديم من خلال موقع توظيف مصر.

مقالات ذات صلة

الصين تعيد فتح حدودها أمام السياح بعد ثلاث سنوات من الإغلاق

admin

تعرف علي موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023.. و صرف المتأخرات للموظفين

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023.. والقنوات الناقلة

admin