الشعلة

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن عن توافر وظائف خالية.. أعرف الشروط والمؤهلات المطلوبة

أعلن موقع فرصنا عن توفير وظائف خالية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وذلك حسب احتياج بعض من الشركات لعمالة تجيد القراءة والكتابة فقط، وذلك دون الحاجة لشهادات أو مؤهل عالي، ونرصد في هذا التقرير تفاصيل تلك الوظائف الخالية، والتي تتطلب عدد من الشروط والمؤهلات المطلوبة.

وظائف خالية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي

1-وظيفة نجار أثاث للعمل في المملكة العربية السعودية

اسم الشركة: روميح ديزاين، والتقديم للعمل في 15 مايو الأزبكية البساتين التبين بالقاهرة، وسنة خبرة على الأقل، ولا يشترط الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وللذكور، والسن من 27 إلى 45 عام، ويجيد القراءة والكتابة بلا شهادة.

2-وظيفة طباخين

اسم الشركة: سانكتم لإدارة المطاعم، والعمل في الجيزة، وخبر من سنة إلى 5 سنوات، والسن من 19 إلى 45 سنة، ولا يشترط الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ويجيد القراءة والكتابة بلا شهادة.

وظائف خالية لعمالة تجيد القراءة والكتابة فقط

3-وظيفة فني ميكانيكا

اسم الشركة: سكاي لوجستيكس، والعمل في السويس العين السخنة، وخبر من 3 إلى 10 سنوات، وللذكور، ولا يشترط الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، والسن من 25 إلى 40 عام، ويجيد القراءة والكتابة بلا شهادة.

4-وظيفة هاوس كيبنج

اسم الشركة: سوما باي، والعمل في الغردقة سفاجا بالبحر الأحمر، ولا يشترط الخبرة، ولا يشترط الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، والسن من 22 إلى 32 عام، ويجيد القراءة والكتابة بلا شهادة.

مقالات ذات صلة

التضامن: دفع المصروفات الجامعية عن الطلاب المتعثرين ماديا.. وأسر تكافل وكرامة أولوية

admin

الاقتصاد الأميركي ينكمش مرة أخرى في الربع الثاني.. إشارة قوية للركود

admin

الصحة: تطعيم حوالي 8 ملايين طفل ضد الالتهاب الكبدي «بي» خلال العام الماضي

admin