الشعلة

وزارة الأوقاف تعلن عن وظائف خالية.. تعرف علي رابط التقديم والتخصصات المطلوبة “بالتفاصيل”

كشفت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقديم في عدد من الوظائف القيادية لاختيار أفضل الكفاءات المتميزة من العاملين المسكنين على درجة وظيفية بهيئة الأوقاف المصرية من أجل العمل في ديوان عام الهيئة، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، كما يبحث عض الموظفين للعمل بنظام الندب الداخلي في العديد من المؤسسات.

وظائف وزارة الأوقاف

كما أعلت وزارة الأوقاف عن بعض الوظائف القيادية والإشرافية للعمل في مناطق الهيئة أو ديوانها سواء بنظام الندب أو نظام التكليف للعاملين في المناطق او العمل ببعض الوظائف القيادية أو الإشرافية المناطق أو ديوان عام الهيئة سواء نظام العمل بالأوقاف عن طريق الندب أو عن طريق التكليف بالنسبة للعاملين بديوان عام الهيئة.

19 2022 637900364157987305 798
وظائف خالية في وزارة الأوقاف.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة

رابط التقديم في وظائف الأوقاف

وكشفت وزارة الأوقاف أنه يمكن التقديم في وظائف القيادية الشاغرة من خلال ملء نموذج البيانات وتقديمه في المرفق خلال أسبوع واحد من خلال الرابط المخصص إليكم رابط وزارة الأوقاف.

الأوقاف تستعد لإطلاق نظام منح الإجازات في علوم الدين واللغة

وكشفت وزارة الأوقاف عن الاستعدادات التامة لإطلاق نظام الإجازات العلمية في مختلف علوم الدين واللغة على يد كبار العلماء وذلك في التفسير والحديث وكل من الفقه وأصوله وساتر علوم الدين واللغة لطالبي العلوم الشرعية.

وأوضحت وزارة الأوقاف أنه يتم الإعلان عن تفاصيل منح الإجازات العلمية في علوم الدين واللغة بما يتماشى مع تفصيل منح الإجازات العلمية وفي الديم واللغة وهي فرصة لتحصيل العلوم بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

اليوم.. سحب قرعة النسخة الجديدة من بطولة كأس الرابطة لكرة القدم

admin

وزارة التموين تكشف مواعيد عن أسواق(الخضار والفاكهة) تهم كل المصريين

admin

الصين تعلن آخر حصيلة ضحايا كورونا المستجد

admin