الشعلة

والد أنجلينا جولي يهاجمها بعد دفاعها عن القضية الفلسطينية

أنجلينا جولي .. تصدر اسم النجمة العالمية أنجلينا جولي، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليق والدها على دعمها للقضية الفلسطينية، بعد قصف الإحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

 

 والد أنجلينا جولي يدفع عن الكيان الإسرائيلي 

قال الممثل الأمريكي جون فويت، على ابنته النجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد أن عبرت عن شعورها بالأسى تجاه الشعب الفلسطيني، لما يتعرض له من حصار كامل، وقصف إسرائيلي مستمر.

 

أنجلينا جولي.. كتب جون فويت عبر منصة “إكس” تويتر سابقا:” أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي كالكثيرون منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية”

 

وأضاف:”الإرهابيين الحيوانات هاجموا إسرائيل، والأمهات والأبناء الأبرياء، كما أنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، الفلسطينيين حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلا من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!”.

 

 أنجلينا جولي تدعم القضية الفلسطينية

في وقت سابق، كتبت أنجلينا جولي، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:” “هذا هو القصف المتعمّد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد بقيت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وها هي تتحوّل بسرعة إلى مقبرة جماعية”.

 

أنجلينا جولي.. تابعت انجلينا جولي: “40% من القتلى أطفال أبرياء، وهناك عائلات تُقتل بأكملها، بينما العالم يراقب بدعم من العديد من الحكومات، كما يتعرّض الملايين من المدنيين الفلسطينيين من الأطفال والنساء والأسر للعقاب الجماعي، بالإضافة إلى تجريدهم من إنسانيتهم، مع كل ذلك فهُم يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي، من خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم”.

 

أنجلينا جولي

 

انجلينا جولي: “الإنسانية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار”

أنجلينا جولي.. وسبق، دعمت الفنانة العالمية انجلينا جولي، الشعب الفلسطيني بعد الأحداث الأليمة التي شهدتها غزة، بعد قصف الإحتلال الإسرائيلي الذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا الأبرياء، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

 

أنجلينا جولي.. وقالت انجلينا جولي:” مثل الملايين حول العالم، أمضيت الأسابيع الماضية مريضًا وغاضبًا بسبب الهجوم الإرهابي الذي وقع في إسرائيل، ومقتل العديد من المدنيين الأبرياء، وأتساءل عن أفضل السبل للمساعدة. أنا أيضًا أصلي من أجل العودة الفورية والآمنة لكل رهينة، ومن أجل العائلات التي تعاني من الألم الذي لا يمكن تصوره بسبب مقتل أحد أحبائها. وقبل كل شيء، قُتل الأطفال، وأصبح العديد من الأطفال يتامى”.

 

أنجلينا جولي.. وتابعت:” ما حدث في إسرائيل هو عمل إرهابي. لكن هذا لا يمكن أن يبرر الخسائر في الأرواح البريئة في قصف السكان المدنيين في غزة الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا يمكنهم الحصول على الغذاء أو الماء، ولا إمكانية للإخلاء، ولا حتى حق الإنسان الأساسي في عبور الحدود بحثًا عن ملجأ”.

 

أنجلينا جولي.. وواصلت أنجلينا جولي:”بسبب عملي مع اللاجئين لمدة 20 عامًا، فإن تركيزي ينصب على الأشخاص النازحين بسبب العنف في أي سياق. يبلغ عدد سكان غزة أكثر من مليوني شخص نصفهم من الأطفال، يعيشون تحت حصار شديد منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، بالإضافة إلى عقود من النزوح وانعدام الجنسية. وتشكل شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل البلاد جزءًا صغيرًا مما هو مطلوب وكان يتم تسليمها يوميًا قبل الصراع الحالي، كما تتسبب التفجيرات في خلق احتياجات إنسانية جديدة يائسة يوميًا”.

 

 

أنجلينا جولي.. وأضافت:”الحرمان من المساعدات والوقود والمياه هو عقاب جماعي للشعب، إن الإنسانية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار، إن حياة الفلسطينيين والإسرائيليين ـ وحياة كل الناس على مستوى العالم ـ لها أهمية متساوية”.

 

 

أنجلينا جولي.. واختتمت:” ويجب القيام بكل ما يمكن أن يمنع سقوط ضحايا من المدنيين وينقذ الأرواح. مثل كثيرين آخرين، تبرعت لجهود الإغاثة الطبية، لقد اخترت دعم عمل منظمة أطباء بلا حدود وكنت أتابع تقاريرهم عن كثب”.

مقالات ذات صلة

وسط قصف أوكراني مستمر.. استفتاءات الانضمام إلى روسيا تدخل يومها الرابع

admin

لطلاب الشهادة الإعدادية 2023.. تعرف علي الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوي العام

admin

الصور الأولي لبدء تصوير حكاية ” لو بعد حين” لشيرين رضا ودينا الشربيني

admin