الشعلة

والدة راوية تفاجئ أمير كرارة بسبب كرهها له في «سوق الكانتو»

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل “سوق الكانتو” العديد من الأحداث بطولة أمير كرارة، إذ تخبر والدة راوية، طه القماش سبب كرهها له، وتقول إن جده هو السبب.
 ويعرض المسلسل على شاشة قناة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة  watch it

وقالت له والدة راوية “شيرين” إنها عندما تزوجت أمين والد راوية كانا يعيشان في سعادة، وعندما أنجبا راوية اشترى دكانا في السوق، وعندما بلغت مي عز الدين عمر 7 شهور توفي والد زوجها أمين واضطر إلى الذهاب للبلد، ولم تذهب معه لأن أهله كانوا غير موافقين على زواجه من يونانية.

كما أخبرته أن جده الحج حسانين نصح والد رواية بتركها وأن يختار عائلته وفعل بالنصيحة والد رواية وتركها .

أحداث مسلسل “سوق الكانتو”

وتدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920، بسوق البالة بوسط البلد وتكشف أحول تلك الفترة، وتنشأ بين مي عز الدين وأمير كرارة قصة حب قوية تشهد عديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل “سوق الكانتو”

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهر اليوم التالي، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وخطفت مي الأنظار إليها منذ الإعلان عن البوستر وتصدرت محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية.

العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وأمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، وعدد آخر من الفنانين.

وفى سياق آخر، فإن آخر أعمال مى عز الدين هي مشاركتها في رمضان “2022” من خلال مسلسل «جزيرة غمام»، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، أمام أحمد أمين، طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

قرار صادم من “فيفا” ضد محمود كهربا قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

admin

بالتفاصيل.. قرار وزير الصحة بشأن إعطاء الحقن بالصيدليات

admin

روسيا تعلن تدمير منظومة صواريخ أمريكية بأوكرانيا

admin