الشعلة

هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء تعلن عن وظائف خالية.. “قدم الآن”

أُنشئت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بموجب القانون رقم 13 لسنة 1976 ، وتختص حصراً باقتراح إنشاء محطات الطاقة النووية وتحلية المياه ، وذلك في إطار الخطة العامة للدولة. الولاية. هذا ما سنعرفه بالتفصيل في المقالة التالية.

هيئة محطات الطاقة النووية

ناقشت لجنة الطاقة والبيئة خلال اجتماع برئاسة حسام عوض الله ، تعديل قانون إنشاء هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء من الحكومة. كما أكد رئيس الجمهورية تحركات الحكومة في هذا الاتجاه ، خاصة للمساهمة في الإنجازات والتنمية والمشاريع الوطنية من أجل بناء الجمهورية الجديدة. كما نصت التعديلات التي قدمتها الحكومة على تعديل العنوان القانوني ، حيث أصبح القانون بموجبه إنشاء هيئة محطات الطاقة النووية لتوليد الكهرباء وتحلية المياه ، كما نصت التعديلات على إعفاء الموردين والمقاولين والمقاولين من الباطن والعاملين. في المحطات النووية من الضرائب.

آخر أخبار محطة الضبعة النووية

تم إنشاء هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء وتعنى باقتراح إنشاء محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه. كما أجريت الدراسات والبحوث اللازمة لمشاريع إنشاء محطات الطاقة النووية. تم وضع أسس المواصفات وإعدادها لتنفيذ المشاريع ذات الصلة. كما ساهمت الاستثمارات في الأعمال التي أقيمت في موقع المحطة ، كما قام بدفع أتعاب المستشار الأجنبي لدراسة إنشاء أول محطة نووية تم إنشاؤها في الضبعة بمحافظة مطروح وتضم 8 محطات نووية تم بناؤها على 8 مراحل.

وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن حاجتها إلى وظائف في مختلف التخصصات الهندسية والعلمية ، وذلك من خلال الإعلان رقم (1) لسنة 2022 لاستكمال هيكلها التنظيمي ، وهذه الوظائف هي:

  • مجموعة وظائف العلوم.
  • مجموعة الكتابة.
  • مجموعة وظائف للدرجة الثانية التخصصية.
  • وظائف مجموعة من الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي يكشف موقف مصر من التجارب الخاصة بعلاج لفيروس كورونا المُستجد

admin

تعرف على جدول مباريات اليوم الإثنين 19 يونيو 2023.. القنوات الناقلة

admin

لعملاء البنوك.. 4 خطوات لتغيير الرقم السري للمحفظة الرقمية

admin