الشعلة

هند عاكف تطمئن الجمهور على حالتها الصحية: ربنا نجاني

حرصت الفنانة هند عاكف على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتبت هند عاكف: أحب أطمن جمهوري وأصدقائي الغاليين أني بخير الحمد لله  ربنا نجاني ألف شكر لكل أصدقائي وزملائي اللي سألوا عني، وقريب جدًا هطلع لايف نتكلم في موضوع مهم بخصوص تخطيط الشوارع الواسعة اللي بدون مطبات صناعية وبدون إناره والنتيجة حوادث موت، اخص بذلك ش ٩ بالمقطم.

هند عاكف تنعي مصطفى درويش

كما حرصت هند على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش قائلة: تقديم واجب العزاء  في الزميل الفاضل الفنان مصطفى درويش نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور له بإذن الله الله يرحمك يا مصطفى منعني عن تقديم واجب العزاء ظروف الحادث في الجنة ونعيمها يا مصطفى يا أبو أجمل قلب في أمان الله مع السلامة.

تعرض هند عاكف لحادث سير

وسبق وان أعلن شقيق الفنانة هند عاكف تعرضها لحادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، موضحًا تفاصيل حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شقيقها: أنا أحمد عاكف أخو الفنانة هند عاكف هند تعرضت لحادث سيارة في بداية اليوم منذ ساعات والعناية الإلهية انقذت حياتها.

حادثة هند عاكف

وتابع: توجهنا إلى مستشفى المقطم التخصصي لإتخاذ اللازم والاطمئنان عليها وتم عمل إشاعة مقطعية والحمد لله  تبين بعض الكدامات الشديدة بالرأس فقط الحمد لله.

واختتم: وقد أمر الأطباء بالعلاج لمدة ٤ أيام والراحة التامة، ألف حمد وشكر ليك يا رب، اتقدم الشكر للأطباء وشرطة المقطم والأصدقاء على تعاونهم معنا.

مقالات ذات صلة

صبري فواز والاستعانة بالشباب وتسليط الضوء على الإسكندرية.. سر نجاح مسلسل وبينا معاد قبل عرض الجزء الثاني

admin

تونس.. المعارضة تتظاهر ضد الرئيس وسعيّد: لا مكان للخونة

admin

انتصار السيسي في عيد العمال: الأوطان لا تقوم إلا بسواعد عمالها المخلصين

admin