فن ومنوعات

هند صبري تكشف حقيقة تقديم جزء ثان من فيلم «أحلى الأوقات»

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية خبرا حول تقديم جزء جديد من الفيلم المصري الشهير “أحلى الأوقات”، وذلك بهدف استثمار نجاح الجزء الأول.

ومنذ ساعات خرجت هند صبري عن صمتها، وقالت في جلسة حوارية: “هالة خليل مخرجة الجزء الأول لديها نية لتقديم الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، ولكني لا أعرف أي شيء عن المشروع، وهل سيتم إنتاجه أم لا، وقابلت هالة منذ فترة وسألتها عنه ولم أجد ردا واضحا”.

وتابعت هند صبري حديثها: “في الفترة الأخيرة تلقيت عروضا بالمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية، ولكني كنت مشغولة بأكثر من عمل درامي منها مسلسل (مفترق طرق) و(البحث عن علا 2)، والسينما وحشتني وسأركز عليها خلال الفترة المقبلة”.

آخر أفلام هند صبري
يعد فيلم “فضل ونعمة” هو آخر أعمال الفنانة هند صبري على شاشة السينما، وشاركها البطولة الفنان ماجد الكدواني، وعرض الفيلم بالسينمات في 2022 وتدور الأحداث حول زوجين يتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث.

فيلم “أحلى الأوقات”
فيلم “أحلى الأوقات” تم عرضه بالسينمات عام 2004، وشارك في بطولته الفنان خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل ومها أبوعوف وحسن حسني وسلوى محمد وأحمد كمال وأمير كرارة، والفيلم من تأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل. وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، على مستوى النقد وشباك التذاكر.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button