الشعلة

هنا الزاهد تزور مستشفى 57357 في عيد ميلادها: قضيت أجمل يوم

طالبت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بزيارة مستشفى 57357 والتبرع للأطفال هناك، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

 

هنا الزاهد تزور مستشفى 57357

نشرت ” الزاهد” فيديو لها خلال زيارتها لمستشفى 57357، وعلقت قائلة: “النهاردة بقيت ٢٩ سنة، آخر سنة في العشرينات، قررت أنه يبقى مختلف، وسنة جديدة عليا، قررت محدش يجيبلي أي هدية وأنا اللي أجيب29 هدية، قضيت أجمل يوم في 57357، أحتفلت معاهم بعيد ميلادي، أنتم أسعدتوني أكتر بكتير ما أنا أسعدتكوا”. 

وأضافت “الزاهد”: “طاقة إيجابية رهيبه حسيت بيها النهاردة، ربنا يسعد قلبكوا زي مافرحتوني، ياريت تروحوا تزوروا الأطفال هناك، مش بس هتبسطوهم، أنتم كمان هتتبسطوا زيي النهاردة”.

 

أزمة تبرعات

وكان الدكتور شريف أبو النجا أوضح أن المستشفى تعاني من ضائقة مالية كبيرة، وأن الأموال التي بها تفي لعلاج الأطفال لمدة أربعة أشهر فقط، وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، كما أوضحت داليا حامد عضو بفريق جمع التبرعات، أن السبب في تلك الأزمة المالية يعود لقلة التبرعات، وترتب على ذلك أن المستشفى لم تتمكن من استقبال أي حالات جديدة في الفترة المقبلة. 

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد في بطولة مسلسل ” سيب وأنا أسيب”، بطولة الفنانة أية سماحة، أحمد صلاح السعدني، يارا جبران، دنيا سامي، هنادي مهنا، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، إخراج وائل إحسان، إنتاج صادق الصباح، تأليف رنا أبوالريش.

مقالات ذات صلة

أول تعليق من مسؤول أمريكي على إطلاق النار صوب 3 شبان فلسطينيين في أمريكا بسبب الكوفية

admin

إسرائيل تشن هجوما جويا على محيط دمشق

admin

مسلسل From الموسم الثالث.. مزيد من الرعب والإثارة

admin