الشعلة

هل يتم رفع الدعم عن الخبز بعد زيادة الأردب لـ 1500 جنيه؟.. الحكومة تحسم الجدل

مع ارتفاع أسعار القمح والأزمات الاقتصادية العالمية، ورفع أسعار السلع يكثر الحديث عن اتجاه الدولة لرفع يدها عن دعم الخبز، وهو الأمر الذي كشف حقيقته السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء وحسم الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

الحكومة توضح حقيقة رفع الدعم عن رغيف الخبز

أوضح السفير نادر سعد، المتحدث بإسم مجلس الوزراء أن رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أكد أن الحكومة لا يمكن أن ترفع يدها عن دعم رغيف الخبز، ولا مساس به نهائيًا، مضيفًا في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دى ام سي”، المذاع عبر قناة “دى ام سى” أنه لا يوجد علاقة بين زيادة سعر توريد أردب القمح إلى 1500 جنيه هو زيادة سعر الخبز المدعم، لافتًا إلى أن الحكومة هي من تتحمل الفارق فيما يخص دعم رغيف الخبز”.

دعم الخبز 1
رد حاسم وقاطع.. الحكومة توضح حقيقة رفع الدعم عن الخبز بعد زيادة الأردب لـ 1500 جنيه

بشرى سارة من الحكومة عن دعم الخبز

وذكر المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء إلى ان الدولة هي الجهة الوحيدة التي تتحمل الفارق وأعدت المبالغ اللازمة لذلك فهي من تتحمل الفرق فى سعر توريد القمح وفرق التكلفة لسعر رغيف الخبز”.

مصر أصبحت من الوجهات المفضلة بفضل الاستقرار

اما قطاع السياحة أوضح السفير نادر سعد، المتحدث بإسم مجلس الوزراء أن رئيس الحكومة أن قطاع السياحة يشهد يشهد أداء جيدا للغاية، وهناك توافد مجموعات أوروبية إلى البلاد خلال الفترة الجارية وأن مصر أصبحت من الوجهات المفضلة بفضل الاستقرار، لافتًا إلى أن قطاع السياحة يستفيد من مبادرة التمويل الميسر بجانب قطاعى الزراعى والصناعي.

 

مقالات ذات صلة

مصطفي كامل يكشف تفاصيل أزمة مدحت صالح وعلي الحجار

admin

كل ما تريد معرفته عن الحج السياحي 2023.. التقديم مستمر لهذا التوقيت وبسعر 130 ألف جنيه

admin

الطيران الإسرائيلي يجدد قصفه لعدة مناطق بجنوب لبنان

admin