الشعلة

هل سينقطع النت عن العالم في أكتوبر 2023.. أعرف الحقيقة

هل خبر انقطاع النت صحيح 2023 كما هو متداول عبر العديد من المنصات الإعلامية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر خبر انقطاع الإنترنت خلال الفترة القادمة في العالم بشكل كبير بعد تداول أحد مقاطع الفيديو لنشرة إخبارية، ومن خلال موقع محتويات سيتم تسليط الضوء حول حقيقة انقطاع الإنترنت في العالم.

هل خبر انقطاع النت صحيح 2023

إن خبر انقطاع النت غير صحيح، حي لم يصدر أي خبر رسمي من جهات رسمية معتمدة حول انقطاع الإنترنت فهي مجرد شائعات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو قديم لنشرة إخبارية سعودية تعود لعام 2018 يتحدث فيه عن قيام شركة آيكان للإنترنت بتغيير أماكن ومفاتيح المخدمات الخاصة بالنطاقات.

 

حقيقة انقطاع النت عن العالم

إن انقطاع الإنترنت عن العالم غير ممكن وغير صحيح، حيث من المستحيل انقطاع النت في العصر الرقمي الحالي لوجود العديد من المكملات والتطورات التكنولوجية، ولكن في حال انقطاع النت مستقبلاً سيكون نتيجة  وجود عاصفة شمسية شديدة على البنية التحتية واسعة النطاق.

 

انقطاع الإنترنت ناسا

قامت وكالة ناسا بنفي شائعات انقطاع الإنترنت حول العالم خلال الفترة القادمة، حيث لم تحدث أي إشارات أو دلالات لانقطاع الإنترنت، كما أضاف العديد من العلماء أن إمكانية قطع الإنترنت غير ممكنة إلا في حال وجود عواصف شمسية تؤثر على البنية التحتية.

 

وبهذا، تم الانتهاء من تسليط الضوء على إيضاح هل خبر انقطاع النت صحيح 2023 أم لا وحقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم خلال الفترة القادمة وتصريح وكالة ناسا الفضائية حول انقطاع الإنترنت.

مقالات ذات صلة

تاجيل جلسة منع نجل صفوت الشريف من التصرف في أمواله لـ 13 فبراير

admin

هل يجوز التبرع بمبلغ من مال المتوفى لصدقة جارية على روحه؟

admin

“بالتفاصيل”.. السعودية تطلق تأشيرة عمل جديدة بدون أي رسوم

admin