الشعلة

هل تسبب حسن يوسف في خروج مسلسل بيت السيدة من ماراثون رمضان 2023؟.. المنتج يجيب

أعلن المنتج يسري عكاشة، خروج مسلسل بيت السيدة، بطولة الفنان حسن يوسف والفنانة عفاف شعيب، بشكل نهائي من الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وقال يسري عكاشة، في تصريحات لـه، إن مسلسل بيت السيدة، سوف يكون خارج السباق الرمضاني لعام 2023، ومن المقرر عرضه بعد العيد عبر إحدى القنوات الفضائية، والمسلسل يتكون من 30 حلقة.

مسلسل بيت السيدة

وأكد يسري عكاشة، أن الخروج من السباق الرمضاني ليس بسبب إصابة حسن يوسف بنزلة برد، إذ أوضح: حسن يوسف دلوقتي أحسن الحمد الله، وكمان 10 أيام هيتم تصوير المسلسل.

وسبق، كشفت الفنانة عفاف شعيب، وقف تصوير مسلسل بيت السيدة مع حسن يوسف، وأكدت في تصريحات لـ القاهرة 24، أن مسلسل بيت السيدة خرج من السباق الرمضاني المقبل 2023، موضحة: بدأنا تصويره متأخر، ومش هنلحق نخلصه لـ رمضان 2023.

تصوير مسلسل بيت السيدة

وكان مخرج مسلسل بيت السيدة صور بعض مشاهد العمل مؤخرًا، وشارك في تصوير هذه المشاهد مجموعة من أبطال العمل، أبرزهم: حسن يوسف وعفاف شعيب وأحمد سلامة.

قصة مسلسل بيت السيدة

ومسلسل بيت السيدة يسلط الضوء على روحانيات شهر رمضان الكريم في حب السيدة زينب، ومنها تفاصيل البهجة والسعادة التي تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، كما يتناول المسلسل تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال.

مقالات ذات صلة

أسر سودانية تبيع ممتلكاتها لسد رمقها مع الأزمة الاقتصادية

admin

السودان يسلم 30 طفلا للصليب الأحمر بعد ضبطهم في صفوف قوات “الدعم السريع”

admin

بـ 1.4 مليون جنيه.. فيلم الدعوة عامة يتذيل إيرادات دور العرض

admin