الشعلة

هلا رشدى تغني داخل المسجد الحرام.. والجمهور «حرام عليكي احترامي الكعبة وهيبتها»

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل والاستنفار بين روادل المواقع، وذلك بسبب غناء الفنانة هلا رشدى داخل المسجد الحرم أثناء تواجدها لأداء مناسك العمرة.

وتعرضت الفنانة هلا رشدي لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو عبارة عن مجموعة من الصور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وذلك بصحبة ابنها فى الكعبة.

وقال البعض لها: “ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”، وقال آخر: “احترام الكعبة وهيبتها فين.. دا حتى اسمه بيت الله الحرام”.

وعادت هلا رشدى لنشر فيديو جديد لها وهى تغنى فيه داخل الحرم، وهو الأمر الذى زاد من حدة الغضب عليها من قبل متابعيها.

ونشرت المطربة هلا رشدي، مقطع فيديو قصيرا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهرت فيه وهي تغني للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، الأغنية الشهيرة «رقت عيناي شوقا»، خلال أدائها مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

موقف نقابة الموسيقيين
بينما أعلنت نقابة الموسيقيين عن غضبها بسبب ما فعلته هلا رشدى، وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن “المطربة هلا رشدي، ليست عضوًا بالنقابة، ولكنها تقدم حفلات في ساقية الصاوي ونحن متعاقدون معهم بشكل سنوي مقابل تحصيل نسبة من رسوم الحفلات التي تقيمها الساقية التي ترعى المواهب الصاعدة”.

وأضاف الدكتور محمد عبد الله، في مداخلة هاتفية ببرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”: “نشرها مقطع فيديو مع ابنها في الكعبة ومشاركتها في تحدي التيك توك أمر يرفضه العالم الإسلامي كله، فلكل مقام مقال، ويجب عليها أن تراعي تصرفاتها”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية: “خانتها الخبرة، وتصرفها أمام الكعبة غير مقبول ومرفوض من الجميع”.

وأكد الدكتور محمد عبد الله أنه “يجب عليها الاعتذار، والكعبة لها مكانتها في قلوب المسلمين، ويجب محاسبة الخارجين عن التقاليد والأعراف الدينية، وقانون العقوبات يجرم السخرية من المعالم الدينية”.

 

مقالات ذات صلة

تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل المشوار لمحمد رمضان

admin

استغل قاصرات أجنبيات.. بلاغ دبلوماسي يكشف كواليس اتهام منوفي بـ تصوير 1000 مقطع إباحي لمدة عامين

admin

ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 10569 فلسطينيًّا

admin