الشعلة

هجوم ناري على محمود العسيلي وحمزة نمرة بعد إعلان جبل موسى

اشتعلت موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد بث إعلان  “جوايا نور ” وهو إعلان بنك مصر والذي يقدمه الثنائي محمود العسيلي وحمزة نمرة في رمضان 2023، حيث ظهر الثنائي يغنيان من أعلى أحد جبال بجنوب سيناء.

إعلان “جوايا نور”   

أدى محمود العسيلي وحمزة نمرة الغناء على الجبل إلا أن الأمر أغضب عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وصبوا جام غضبهم عليهما.

انتقادات الجمهور

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلان لأن البعض اعتقد أن محمود العسيلي وحمزة نمرة يغنيان فوق جبل موسى المقدس.

 وانهالت التعليقات الغاضبة حيث قال البعض: “إعلان إيه اللي عاجبكوا ده؟!.. وعارضة إيه اللي مخلياكوا مبهورين بيها!! إنتوا عارفين العسيلي واقف لابس سلسلة وبيرقص وبيغنى فين؟! .. واقف على جبل سيدنا موسى المكان المُقدس اللي كٓلم فيه ربنا بجلالة قدره هو بيغني فيه.. وقال آخر حسبي يا الله ونعم الوكيل بقا المكان اللي ربنا يكلم فيه سيدنا موسى ويقوله اخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى تطلع تغني فيه… وآخر سيدنا موسى لما جه يطلع ع الجبل ربنا قاله “فاخلع نعليك انك بالوادي المقدس طوى” احنا في غفلة والله.. وآخر الله لا يوفقك انت وأي مريض خطر على باله يصور معصية زي كده على الجبل المقدس ده.. وآخر دا مش مكان للغناء، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ورغم ذلك إلا أنه كانت هناك آراء أخرى تؤكد أن تصوير العمل كان على جبل الطويلات في مدينة دهب، وليس جبل موسى وما عُرض في الإعلان صوره فقط لجبل موسى.

وتابع الجمهور: “من الصعب التصوير على جبل موسى لأنه يبعد عن الأرض بأمتار كثيرة فمن الصعب أن يصعد طاقم العمل بالمعدات اللي هذا الارتفاع.

وفى سياق آخر يعيش الفنان محمود العسيلي، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة حيث يقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية .

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمود العسيلي أغنية «الدلوعة» التي طرحها عبر قناته على “يوتيوب” يوم 24 أغسطس من العام الماضي، وتخطت 10 ملايين مشاهدة.

أما آخر أعمال حمزة نمرة، فقد طرح ألبوم يحمل بعنوان “مولود سنة 80” حيث تضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغانٍ، منها: استعيذوا، فاضي شوية، مولود سنة 80، الواقعة الأخيرة، والأغاني من ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبدالوهاب.

مقالات ذات صلة

دعاء رؤية هلال ذي الحجة .. ردد أفضل الأدعية المأثورة عن النبي

admin

اللي حصل ده إهانة للفن المصري.. أول تعليق من ويجز على جريمة راب المعادي

admin

جدول مواعيد مباريات دور المجموعات في مونديال قطر

admin