أخبار عاجلةفن ومنوعات

هجوم حاد على تذاكر حفل ويجز بالعلمين بسبب أسعارها الغالية

يستعد مطرب الراب ويجز ليحيي أكبر حفلاته في فعاليات الدورة الثانية، من مهرجان العلمين 2024، بحفل غنائي ضخم على مسرح «يو ارينا»، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، 30 أغسطس الجاري.

أسعار تذاكر حفل ويجز

وكانت الشركة المنظمة لحفل ويجز، قد طرحت التذاكر عبر موقع «تذكرتي» والتي أنقسمت أسعارها إلى 4 فئات يبلغ سعر الفئة الاولى 80 ألف جنيه والمخصصة لحجز طاولة تكفي 8 أفراد ويبلغ سعر الفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أشخاص أما الفئة الثالثة فيبلغ سعرها 800 جنيه ويبلغ سعر تذكرة الفئة الرابعة والأخيرة 500 جنيه.

مهرجان العلمين بحضور ويجز

ويذكر أن مهرجان العلمين، شهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية على مدار 50 يوم ضم خلاله أبرز نجوم الوطن العربي في حفلات غنائية أحياها محمد منير وعمرو دياب وكاظم الساهر وتامر حسني وماجدة الرومي ورامي جمال وحمزة نمرة وكايروكي وتووليت بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية مثل حفل ويجز.

ويجز ينشر صورة تجمعه بأسماء جلال لأول مرة

وفي سياق متصل، شغل رد فعل مغني الراب المصري ويجز حديث السوشيال ميديا بعد نشره لصورة تجمعه بالفنانة أسماء جلال للمرة الأولى منذ أنتشار أنباء عن علاقة حب تجمعهما.

وتفاجئ الجمهور بنشر ويجز لصوره تجمعه بالفنانة أسماء جلال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرا خلالها بانسجام شديد وهو ما فسره الجمهور بأن تلك الصورة رداً على انتشار أنباء في الساعات الماضية بارتباط أسماء جلال من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والزواج سيكون قريباً، لينفي ويجز بها الشائعات.

وحظت صورة الثنائي على إعجاب كبير من الجمهور وتناقلوا الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتواجد الثنائي ويجز وأسماء جلال معًا.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button