فن ومنوعات

هجوم جوري بكر على مسابقات ملكات الجمال: بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة

شنت الفنانة جوري بكر هجوما حادا على مسابقات ملكات الجمال، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هجوم جوري بكر على مسابقات ملكات الجمال

وكتبت جوري بكر في منشورها : ممكن تلغوا مسابقة ملكة جمال مصر بجد والمسميات الأخرى للنوع ده من المسابقات وأي إن شاء الله ملكة جمال مصر للعالم انتم هبل لأنها حرفيا فاشلة بسبب سوء التنظيم والعبث اللى بيحصل فيها وأنها مسابقه مقامة على المجاملات والمصالح وأشياء أخرى كتيرة للأسف.

جوري بكر 

 

وتابعت جوري بكر: مش هقدر اتكلم عنها وأنصح أي بنت متنخدعش بالنوع ده من المسابقات لأنها هتفشل وهتتعقد لانهم من أول يوم بيكونوا عارفين مين اللى هتكسب وده للأسف بيحصل في مصر بس فارجوكم كفاية المسابقات دي بتقضي على بنات لسه في مقتبل عمرهم عندهم طموحات وأحلام كتير بتضيعوا مستقبلهم وبتحسسوهم بخيبة أمل.

جوري بكر عن مسابقات ملكات الجمال: بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة

واضافت جوري بكر: في الآخر بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة وممكن يكون في كذا واحدة تانية من المتسابقات أحسن منها ألف مرة، آخر مسابقة ملكة جمال هي ٢٠١٤ غير كده لا أعترف شكرا.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جوري بكر مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن منافسة موسم الأوف سيزون التي يشارك فيها عدد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل تيتا زوزو.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button