الشعلة

هاني شاكر يعلن موعد حفل دار الأوبرا بمناسبة عيد الحب

يجهز المطرب الكبير هاني شاكر لإحياء حفل غنائى داخل دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير القادم بمناسبة عيد الحب.

روج الفنان للحفل عن طريق صفحته الرسمية بموقع انستجرام وقام بطرح البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلأ: جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في مصر موعدكم يوم الخميس 16 فبراير وحفل عيد الحب علي المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

قد أعلن الفنان أيضا عن استعداده لإحياء حفل آخر فى لبنان وتحديدا يوم 11 من شهر فبراير القادم داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

قدم هاني شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان فرق الإحساس من كلمات إسماعيل رأفت وألحان وليد سعد ومن توزيع خالد نبيل.

قفزت الأغنية حاجز المليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تعد هذه الأغنية واحدة من أغاني ألبوم هاني شاكر الجديد الذى أعلن عن التحضير له عقب تركه لنقابة المهن الموسيقية، وانتهى من تسجيل معظم أغانيه. قال الموزع خالد نبيل، إن التعاون الذى يجمعه مع الفنان الكبير هانى شاكر له مذاق خاص، نظراً لحالة الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها أمير الغناء العربى، وأغنية “فرق فى الاحساس” تعتبر التعاون السابع الذى جمع بينهما.

أوضح نبيل، إلى أنه تم الاستعانة في الأغنية بتسجيل الأوركسترا كامل، لذلك خرجت الأغنية بشكل رائع وحصدت إعجاب الجمهور بعد طرحها.

شارك خالد نبيل، مع هاني شاكر من قبل عدة أغنيات كانت البداية مع اغنية “كل كلمة” كلمات هاني عبدالكريم، وألحان محمد المحمدي، فضلاً عن أغانٍ خليجية، مثل “يا حبيبي” من ألحان محمود خيامي، و “يقول يحبني”، و”أغلي بشر”، و”الحيرة” و”كلمة أحبك”، جميعهم من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد جنيدى.

مقالات ذات صلة

أغنية غلبان لأصالة تتصدر الترند في عدد من الدول العربية

admin

موعد إجازة نصف العام 2024.. اعرف الطالب هيحصل على كام يوم

admin

بالرقم القومي.. الاستعلام عن الرقم التأميني 2022 لأصحاب المعاشات

admin