الشعلة

هالة صدقي تُشيد بـ باسم يوسف: وصلت حالنا للعالم الغربي وكشفت كذب وادعاءات إعلامهم

أشادت الفنانة هالة صدقي بالإعلامي باسم يوسف بعد لقائه مع الإعلامي البريطاني بريس مورجان، للمرة الثانية للحديث عن القضية الفلسطينية، مؤكدة أنه كشف كذب الإعلام الغربي.

ونشرت هالة صدقي صورة باسم يوسف من اللقاء وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام، لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب، والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ.

 

وتابعت هالة صدقي موجهة الشكر للإعلامي باسم يوسف: شكرًا لباسم يوسف، كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة.

باسم يوسف وبريس مورجان

وتصدر اسم الإعلامي باسم يوسف محركات البحث، بعد مقابلته الأول والثانية مع الإعلامي البريطاني بريس مورجان، والذي تحدث خلالهم عن القضية الفلسطينية مستنكرًا ما يحدث من للشعب الفلسطيني ودعم الولايات المتحدة الأمريكية للمحتل الإسرائيلي، في لقاء مشيدين بـ أداء باسم يوسف وسرعة بديهته.

هالة صدقي

وعلى جانب آخر، سبق وشاركت الفنانة هالة صدقي في تجهيزات المساعدات الخاصة لأهالي غزة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، تزامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين على يد الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

القاهرة تقود جهود استئناف عملية السلام وإنهاء الجمود في القضية الفلسطينية

admin

بالتفاصيل.. وزارة الأوقاف تفتتح 12 مسجدًا الجمعة المقبل

admin

الأهلي يستقر على موعد السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

admin