الشعلة

هالاند إفريقيا.. الزمالك يتحرك لضم صفقة هجومية نارية في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، طالب من إدارة الفريق بالتعاقد مع مهاجم قوي أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل لتعويض رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينيولا الذي استقرت الإدارة والمدرب على رحيله بنهاية الموسم الحالي.

الزمالك يحصل على موافقة أوسوريو لضم مهاجم قوي

وأشارت التقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، إلى أن المسؤولين في القلعة البيضاء حصلوا على موافقة الكولومبي أوسوريو لحسم صفقة اللاعب فيستون كالالا مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، مشيرة إلى أن المدرب يرغب في تدعيم صفوف الفريق خاصة مركز المهاجم الصريح قبل المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية في نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب فيستون كالالا نال على إعجاب المدرب أوسوريو المدير الفني للفريق، خاصة وأن المدرب طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح بمواصفات خاصة.

16382648581685266750
فيستون كالالا مهاجم يانج أفريكانز

حقيقة عودة مصطفى فتحي لـ الزمالك

على جانب كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع مصطفي فتحي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه بيراميدز من الانتقال إليه خلال الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادما من نادي التعاون السعودي.

وأضاف شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك لم يتفاوض مع اللاعب واللاعب سيكمل مسيرته في بيراميدز الذي يمتلك أحقية الشراء من التعاون السعودي بعدما تألق بشكل واضح خلال الموسم الحالي، مضيفا “اللاعب متألق ويعيش فترة فنية جيدة وانضم لمنتخب مصر، والزمالك لم يفتح باب العودة مطلقا أمامه مجددا”.

وربطت تقارير عودة مصطفي فتحي للزمالك بالتزامن مع طلب المدرب الكولومبي أوسوريو بالتعاقد مع لاعب جناح مهاري يجيد اللعب بالقدم اليسري والذي ينطبق علي مصطفي فتحي ولكن الإدارة تبحث عن لاعبي أجنبي.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. مشاهد مرعبة جراء زلزال اليابان ومخاوف تسونامي

admin

كارثة غدا امام نادي الزمالك: مرتضي منصور يكشف مفاجأة المحكمة

admin

مفهوم المال في الإسلام

admin