الشعلة

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير يتصدر تريند تويتر…. أزمات كان آخرها طرد عامل النظافة

يتصدر هاشتاج مقاطعة كشري التحرير، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يرغب العديد من الأشخاص، في التعرف على التفاصيل الكاملة الخاصة بـ واقعة كشري التحرير.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يحمل طرد عامل نظافة من أحد فروع كشري التحرير بسبب ملابسه، الأمر الذي أثار غضب الملايين من المواطنين، ليفعلوا هاشتاج مقاطعة كشري التحرير.

ونرصد لكم، التفاصيل الكاملة لـ هاشتاج مقاطعة كشري التحرير، مستعرضين كافة الملابسات وردود الأفعال الخاصة بـ واقعة كشري التحرير، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه.

 

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير

 

اطلق الملايين من المواطنين هاشتاج مقاطعة كشري التحرير، فور تداول فيديو يوضح قيام إحدى العاملين في أحد فروع كشري التحرير، الموجود في شارع التحرير بالدقي، قام بشراء عبلة كشري بأمواله الخاصة، بسبب ملابسه.

وقام مئات الآلاف من المواطنين بمشاركة الفيديو، موضحين استيائهم الكبير من فعل أحد العاملين بـ فرع كشري التحرير، طالبين مقاطعة كشري التحرير.

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير

 

أزمات كشري التحرير

ارتبط أسم كشري التحرير في الفترة الأخيرة بالعديد من الأزمات، وطلبات مقاطعة كشري التحرير، تحتل تريند منصات التواصل الاجتماعي بين حين ولآخر.

حيث ارتبط اسم كشري التحرير، بأزمة في نهار رمضان، عندما أعلنت سيدة مسيحية، تدعى سلفيا بطرس، قيام مسؤولين المطعم، بمنع الأكل قبل آذان المغرب، الأمر الذي أثار موجة من الغضب عليهم، موضحة أن أحد العاملين قال لها عندما طلبت الطعام ” الناس تقعد بس محدش يأكل قبل الآذان، قولت له انت صايم ومستني الآذان براحتك أنا مش صايمة للمغرب وقاعده في مطعم، والأكل قدامي ازاي ماكلش، قالي هو ده النظام ولقينا واحد تاني جاي غالبًا مديره ويكرر نفس الكلام”.

ليوضح كشري التحرير في بيان له، أن ما أعلنته السيدة القبطية سيلفا بطرس غير صحيح، وجاء في بيانه “لعميلة المحترمة شرفتنا في فرع سراي القبة الساعة ٥:٥٠ م لطلب أوردر تيك أواي، ودفعت الحساب للكاشير واستلمت الأوردر تيك أواي”، مشيرة إلى أن التيك أواي غير مسموح بتناوله داخل الصالة.

هاشتاج مقاطعة كشري التحرير

 

إغلاق أحد فروع كشري التحرير

 

قامت الجهات المعنية بـ إغلاق أحد فروع كشري التحرير، الموجود في حي شرق مدينة نصر، يوم 14 أبريل، وذلك بسبب قيامهم بـ تشغيل الفرع، دون ترخيص، في إطار الجهود المبذولة لإغلاق وتشميع المحلات التجارية المخالفة، ليتم إعادة فتح المطعم بعد تقديمهم الترخيص، للجهات المعنية، في اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

الضرائب: 4 أيام مهلة للممولين لإرسال الفواتير على المنظومة الإلكترونية

admin

القولون العصبي.. طبيب باطنة يوضح أسباب الإصابة بالمرض الأكثر شيوعًا

admin

مظاهرات في باريس احتجاجا ضد العنف الأسري

admin