الشعلة

هاشتاج  «#الأسرة المصرية» يتصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم فى حفل الإفطار للأسرة المصرية، والذي يحرص على حضوره خلال السنوات الماضية، بمشاركة الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

لذلك دشن عدد كبير من رواد «السوشيال ميديا» هاشتاج  «#الأسرة المصرية»، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

وإليكم أبرز التغريدات: كتبت محاسن :«الرئيس #السيسي يعلن مفاجآت في حفل إفطار #الأسرة_المصرية».

وكتب إبراهيم:«#السيسي أثناء #إفطار_الأسرة_المصرية: ما تم عرضه في مسلسل #الاختيار٣ هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت»، وكتب فاروق: «دعم الأشقاء العرب في 2013 ومابعدها أسهم في الحفاظ علي الدولة المصرية»، وكتب عبد الرحمن:«عندما يلبي بعضهم دعوة للإفطار مع الرئيس وهم الذين لسنوات تطاولوا عليه وحرضوا ضده ونسجوا الأكاذيب حوله فهذا في العرف إقرار بالخطأ واعتراف بالتجاوز  وإعلان برغبة في التسامح »، وكتب ياسر:« حفظ الله حماة الوطن»، وكتب وائل:«رسائل الرئيس بحفل إفطار الأسرة المصرية اتسم الشفافية» .

وكتبت سماح:« حفل إفطار الأسرة المصرية دليل على تجسيد المواطنة وترابط طرفي الأمة »، وكتبت ملك :«قرارات الرئيس في إفطار الأسرة المصرية تؤكد أننا نقف على أرض صلبة » .

وكتبت فاتن: «بعد ما تفرجت على ساره ومينا مع الريس في إفطار الاسره المصريه. دمعت والله. ايه الرضا والجدعنه والكفاح والأمل» ، وكتبت إسراء:«السيسي – في كلمته خلال حفل إفطار #الأسرة المصرية – “عهدي معكم دائمًا الصدق والإخلاص في العمل والنوايا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء وجه الله سبحانه وتعالى” » .

وكتبت ندا :« بالفعل الرئيس السيسي جعل من شعب مصر شعب عظيم وجعل من مصر مكانه تليق بمصر والمصريين » ، وكتبت سارة :« تكليف الحكومة بعقد مؤتمر صحفي عالمي، لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية »، وكتبت مريم:« كبير الأسرة المصرية » .

مقالات ذات صلة

إسرائيل تشن هجوما جويا على محيط دمشق

admin

مالي تستدعي سفيرها لدى الجزائر للتشاور.. عملا بـ”مبدأ المعاملة بالمثل”

admin

مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

admin