الشعلة

هادي الباجوري يروج لفيلمه الجديد أنا لحبيبي

روج المخرج هادي الباجوري لفيلم أنا لحبيبي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر برومو الفيلم وعلق  عليه:”٢فبراير بجميع دور العرض”.

تصدرت النجمة ياسمين رئيس الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد أنا لحبيبي، والذي نشرته على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر إطلاق الفيلم يوم 2 فبراير المقبل في دور العرض السينمائية.

وضح  إعلان الفيلم عن تقديم ياسمين لشخصية ليلي التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها لحبيبها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

وبجانب  اخراج ياسمين رئيس يشارك وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد،

وعرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله،

مقالات ذات صلة

طائرة بعثة الأهلي تتعطل بمدينة أكرا الغانية.. واتصالات مع الكاف لتأجيل مواجهة ميدياما بدوري الأبطال

admin

زيادة جديدة في أسعار كوكاكولا مصر.. تعرف على التفاصيل

admin

مشهد لا يتكرر الا مرة واحدة .. الكعبة تتزين بكسوة جديدة .. ما تفاصيلها؟

admin