الشعلة

نيللي كريم تخوض بطولة الجزء الثالث من مسلسل ليه لا

أعلنت النجمة المصرية نيللي كريم، مشاركتها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

نيللي كريم في الجزء الثالث من ليه لأ

ونشرت نيللي كريم صورة لها من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلةً: تصوير الجزء الثالث ليه لأ.. قريبًا.

قصة مسلسل ليه لأ

وتدور قصة المسلسل بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها من المواقف التي تمس حياة المرأة، بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعوبات تربية الأبناء.

أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

المسلسل بطولة منة شلبي، وأحمد حاتم، ومراد مكرم، ومها أبو عوف، وسارة عبدالرحمن، وسليم مصطفى، ومنى أحمد زاهر، و دنيا ماهر، وفراس سعيد، ويارا جبران، وتامر نبيل، وريم حجاب.

على الصعيد الآخر، عبّرت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بالمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب، وحضورها ندوة “الفيل الأزرق من الورق للشاشة”.

قالت نيللي في لقاء خاص مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة cbc، إنها سعيدة باللقاء مجددا مع فريق العمل، قائلة: “حظي حلو إني شوفت زمايلي كل أسرة الفيل الأزرق سواء الكاتب أحمد مراد، المخرج مروان حامد والنجم الكبير كريم عبد العزيز، ونجمتنا هند صبري فهي فرصة سعيدة”.

وتابعت: “سعيدة بمشاركتي في الجزئين الخاصين بالفيلم الأول والثاني، وقصص أحمد مراد وكتاباته فيها دائما عنصر المفاجأة، ومبسوطة إني عملت هذه التجربة”.

وعن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب قالت: “تفاعل الجمهور السعودي جميل، والسعادة ظاهرة، وهي أول مرة أكون موجودة، لكن الثقافات بين المصريين والسعوديين قريبة، لأني عندي أصدقائي كتير سعوديين وبيحبوا مصر والثقافة فعلا قريبة”.في

وفيما يتعلّق بأعمالها المقبلة، أوضحت نيللي كريم أنها ستخوض موسم رمضان 2023 بمسلسل جديد، بالإضافة إلى الانتهاء من تصوير المسلسل الكوميدي “روز وليلى” مع الفنانة يسرا.

انتهت النجمة نيللى كريم برفقة النجم بيومى فؤاد من تصوير أحدث أفلامهما والذى يحمل عنوان “فوي فوي فوي” ومن إنتاج محمد حفظى، وإخراج عمر هلال فى أول تجربة له مع الإخراج السينمائى، وتدور أحداثه حول مسابقة كرة قدم للمكفوفين.

مقالات ذات صلة

5 أغان خلدت العبور العظيم في ذكرى انتصار العاشر من رمضان

admin

داعش يعلن مقتل زعيم التنظيم “القرشي” ويُعيّن “الحسيني” زعيماً جديداً

admin

حسين لبيب: مرتضى منصور متواجد في انتخابات الزمالك بشخص أخر

admin