الخطاب الإلهي

نقيب القراء: القارئ محمد نصر الطاروطى محكوم عليه بالسجن

صححت نقابة القراء ما نشرته إحدى القنوات خطأ، بأنه قد تم صدور حكم قضائى ضد القارئ محمد على الطاروطى، ونفى الشيخ الشيخ محمد حشاد  شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، التهمة عن محمد على الطاروطى، مؤكداً أن القناة قد نشرت بطريق الخطأ من جانبها صورة محمد على الطاروطى بدلا من صورة محمد أحمد نصر الطاروطى نظرا لتشابه الاسم بينهما وأن القارئ المقصود هو محمد أحمد نصر وشهرته محمد نصر الطاروطى.

وأكد نقيب القراء، أن النقابة لا دخل لها بالخطأ الذى حدث وإنما وقع من القناة، وإحقاقا للحق وسير العدالة تقوم نقابة القراء والمحفظين بدورها فى وضع الأمور فى نصابها الطبيعى، وخاصة وأن النقابة قد أنشئت فى الأصل للحفاظ على قدسية القرآن الكريم والتصدى للمتلاعبين بكلام الله عز وجل ونصرة أهل القرآن جميعا.

محمد نصر الطاروطى

واختتم: أن القارئ المحكوم عليه بالسجن يدعى محمد نصر (الطاروطى) وليس محمد على الطاروطى.

وكانت نقابة القراء ومحفظي القرآن الكريم العامة بمصر، أعلنت حبس الشيخ محمد نصر الطاروطي القارئ بمحافظة الشرقية 6 أشهر لمخالفته صحيح التلاوة، مؤكدة أنها ماضية في التصدي بكل قوة وحزم لكل من يخالف صحيح تلاوة القرآن الكريم.

سبب صدور حكم الحبس

وقالت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم في مصر، إنه صدر حكم بالحبس 6 أشهر بحق الشيخ محمد أحمد نصر علي قطب، الشهير بـ محمد نصر الطاروطي، من محافظة الشرقية، مضيفة أنها ماضية بكل قوة وحزم في التصدي لكل من يخالف صحيح تلاوة القرآن..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button