الشعلة

نجوم الفن والغناء في احتفالات عيد الشرطة الـ 72.. سميحة أيوب وطارق صبري ومي فاروق

شارك الفنان أحمد بدير والفنان طارق صبري أمام الفنانة سميحة أيوب في فيلم قصير، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72 في أكاديمية الشرطة.

ظهرت الفنانة سميحة أيوب تروي بطولات الشرطة وتعاونهم مع الجيش والشعب في حماية الوطن، من خلال بطولات الشرطة في معركة الإسماعيلية، ومعركة بورسعيد.

نجوم الفن يشاركون في عيد الشرطة الـ 72

وقالت إن بطولات الشرطة في بورسعيد كانت ملحمة عظيمة من الشجاعة والبطولة والفداء، الجيش يحارب على الجبهة، والشرطة تقوم بتأمين الجبهة الداخلية والشعب على قلب رجل واحد.

ويشاركون نجوم الفن في الفيلم احتفالًا بعيد الشرطة الـ 72 تحت عنوان حكاية شرطة وجيش وشعب، كما ظهر الفنان محمد نور بشخصية ضابط متخفي في زي صياد يدافع عن الوطن.

احتفالات عيد الشرطة الـ 72

وأظهر الفيلم دور المرأة المصرية في معركة الوطن، بجانب مشاركة الفنانة مي فاروق، وقدم الفيلم تحية للأطباء والممرضات بمعركة بورسعيد ومساعدة الشرطة والفدائيين.

وتضمنت احتفالات عيد الشرطة الـ 72 والتي يشهدها الرئيس السيسي، الحديث عن معركة مصر التي لم تنتهي بعد، ولكن مصر بخير بوجود رجالها الذين يضحون من أجلها.

وظهرت الفنانة مي فاروق والفنان محمد نور يقدمون أغنية عن تضحيات رجال الشرطة بعنوان «فداء مصر»، احتفالًا بعيد الشرطة الـ 72 أمام الرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة

30 ألف صافرة في انتظاره.. جماهير إنتر ميلان تتوعد “لوكاكو”

admin

الآن رابط الاستعلام.. تقدر تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 عبرموقع وزارة التضامن

admin

مواعيد مباريات الجولة 19 في الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد في الجحيم

admin