الشعلة

نجوم الفن تدعم نجوى إبراهيم بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شهدت الأيام الماضية، رسائل دعم كبيرة  من الإعلاميين والفنانين، للإعلامية نجوى إبراهيم، بعد تعليقها على ردرو الفعل عقب تصريحها عن اصابتها بالسرطان على الهواء عبر برنامجها على نجوم إف إم.

 

نجوم الفن يدعمون الإعلامية نجوى إبراهيم 

 

وتلقت نجوى ابراهيم، العديد من الإنتقادات عبر السوشيال ميديا؛ بعدما وجهت رسالة مؤثرة كشفت من خلالها عن ما تعانيه من أمراض وسرطانات.

 

حرص عدد من نجوم الفن على دعمها بعد هذه الإنتقادات منهم الفنان تامر حبيب، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:” السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي”.

 

تابع:” يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثًا وضراوة وضرر من أي مرض آخر”.

 

وأضاف تامر حبيب:” هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم”.

 

كما وجه الفنان صلاح عبدالله رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم وذلك بعد ردها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز”.

 

وكتب صلاح عبدالله :‏”اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه”.

 

وأضاف “ولما جيتلك مع بنتي من ٨ سنين تقريباً ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك” بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي إنتشر”.

 

بينما كتبت لقاء الخميسي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” معلقة: “إنتي ست الكُل وست الستات الأستاذة الجميلة اللي أبهجت قلوبنا سنين وجمالك لا يوصف جمال قلبك وجمال روحك ووجهك ولا يهمك من أي مريض محروم من الحُب ومليان عقد وبيطلع عقده على الناس وكأنه منزه ومُختار ومن أولياء ربنا.. كلنا بنحب نجوى إبراهيم”.

وقالت نجوى إبراهيم في برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM،: “أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟.

 

وأضافت نجوى إبراهيم: ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر العمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله.

 

وأشارت نجوى إبراهيم:” أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم، ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم”.

مقالات ذات صلة

مصطفى مدبولي: تكليفات مهمة من الرئيس بشأن أعمال تطوير محافظة القاهرة

admin

روسيا تخفض سعر الفائدة الى ما قبل حربها ضد أوكرانيا

admin

البحوث الفلكية تكشف عن آخر ظاهرة فلكية خلال شهر يوليو

admin