الشعلة

نجم مسلسل Reacher آلان ريتشسون يعترف بمحاولة إنهاء حياته

خلال الفترة الأخيرة، أصبح آلان ريتشسون أحد أهم الممثلين في  مجال الأكشن، وذلك بفضل دور البطولة الذي لعبه في مسلسل Reacher، الذي حقق نجاحًا كبيرًا للغاية، ومؤخرًا تحدث آلان ريتشسون عن تفاصيل صادمة في حياته الشخصية.

على الرغم من أن الحياة تبتسم له الآن، إلا أن النجم آلان ريتشسون مر بأوقات صعبة للغاية، حتى إنه حاول الانتحار، وهذا ما اعترف به لصحيفة هوليوود ريبورتر، حيث تحدث عن حياته الشخصية وأصعب تجاربه.

 

 نجم مسلسل Reacher آلان ريتشسون يعترف بمحاولة إنهاء حياته

 

وأشار النجم الأمريكي  آلان ريتشسون إلى تفاصيل تجربته الصعبة  قائلًا: تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مصور، عندما كان يمارس مهنة عرض الأزياء، وهذا سبب لي مشاكل كثيرة نفسيًا، ووصل الأمر إلى النقطة التي بقيت فيها عالقا في السرير لأسابيع، وكانت زوجتي وأطفالي قلقين، وكنت أرى الارتباك في أعينهم. لم يكن أحد يعرف ما هو الخطأ.

وتابع: وفي عام 2019، أمسكت بكابل ولفته حول رقبتي وقفزت، وشنقت نفسي، وكان ذلك أمام أطفالي، وطلبوا مني بهدوء عدم القيام بذلك، وأخبروني أنهم يريدون أن أكون هنا حيًا وجزءًا من حياتهم، وبسبب ذلك أنقذت نفسي في اللحظات الأخيرة.

وبسبب ذلك الموقف الخطير، ذهب آلان ريتشسون إلى أخصائي نفسي، واكتشف أنه يعاني من اضطراب ثنائي القطب واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وبعدها تحسنت حياته.

مقالات ذات صلة

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بـ جنوب سيناء

admin

إسرائيل تفرض إغلاقا شاملا على الضفة ومعابر غزة يومي الجمعة والسبت

admin

العناية الإلهية تنقذ أرواح المدنيين من حريق بمنتزه بورفؤاد ببورسعيد

admin