الشعلة

نتعامل مع طاقمها وفق الدين الإسلامى.. الحوثيون يكشفون تفاصيل اختطاف سفينة إسرائيلية

علقت جماعة الحوثيين في اليمن على اختطاف سفينة إسرائيلية، اليوم الأحد، واقتيادها للساحل اليمني، في عملية خاصة نفذتها عناصر الحوثيين في البحر الأحمر.

وقال المتحدث باسم جماعة الحوثيين يحي سريع في بيان: نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً في البحرِ الأحمرِ كان من نتائجِها الاستيلاءُ على سفينةٍ إسرائيليةٍ واقتيادُها إلى الساحلِ اليمنيِّ.

وتابع البيان: إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تتعاملُ معَ طاقَمِ السفينةِ وفقًا لتعاليمِ وقيمِ دينِنا الإسلامي، وإن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تجددُ تحذيرَها لكافةِ السُّفُنِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيلي أو التي تتعاملُ مَعَهُ بأنها سوفَ تصبحُ هدفًا مشروعًا للقواتِ المسلحة.

وأردف: نهيبُ بكلِّ الدولِ التي يعملُ رعاياها في البحرِ الأحمرِ بالابتعادِ عن أيِّ عملٍ أو نشاطٍ مع السفنِ الإسرائيليةِ أوِ السفنِ المملوكةِ لإسرائيليين.

واختتم: إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي حتى يتوقفَ العُدوانُ على قطاعِ غزةَ وتتوقفَ الجرائمُ البشعةُ المستمرةُ حتى هذه اللحظةِ على إخوانِنا الفلسطينيينَ في غزةَ والضِّفةِ الغربية، كما تؤكدُ أن من يهددُ أمنَ واستقرارَ المنطقةِ والممراتِ الدوليةِ هو الكيانُ الصهيوني، وعلى المجتمعِ الدَّولي إذا كان حريصًا على أمنِ واستقرارِ المنطقةِ وعدمِ توسيعِ الصراعِ أن يوقفَ العدوانَ الإسرائيلي على غزة، وإن عملياتِ القواتِ المسلحةِ لا تهددُ إلا سفنَ الكيانِ الإسرائيلي والمملوكةَ لإسرائيليين كما أشرنا إلى ذلك في بيانٍ سابق.

مقالات ذات صلة

مفاجأة غير متوقعة.. نجم فريق برشلونة يطلب فسخ عقده

admin

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 25 يونيو 2023.. والقنوات الناقلة للمباريات

admin

حظر عرض فيلم Fighter في دول الخليج فيما عادا الإمارات

admin