فن ومنوعات

نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبد الرازق: نجمة مبدعة تستحق الجوائز

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة إعجاب إلى الفنانة غادة عبد الرازق معبرة عن تقديرها لأعمالها الفنية ونجاحها في الحفاظ على رشاقتها.

نشرت عبيد صورة لعبد الرازق من حفل دير جيست عبر حسابها على Instagram، وكتبت: “النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية، وأناقتها المختلفة والمميزة جداً، وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها”.

وأضافت: “كل ده يخليني أقولها إنتي فعلاً نجمة مبدعة تستحق الجوائز… ومبروك فوزك بجائزة دير جيست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية”.

تجدر الإشارة إلى أن غادة عبد الرازق فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “صيد العقارب”، الذي عُرض في حفل دير جيست الذي أقيم مساء الجمعة، 6 سبتمبر.

وعلى صعيد آخر، تستعد غادة عبد الرازق للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2025 بمسلسل جديد، بالإضافة إلى إعادة تقديم فيلم “شباب امرأة”، الذي كانت قد قدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

فيلم “شباب امرأة”، الذي أُنتج عام 1956، يضم مجموعة من الأسماء اللامعة مثل تحية كاريوكا شكري سرحان، شادية، وعبد الوارث عسر.

الفيلم من تأليف أمين يوسف وسيناريو وإخراج صلاح أبو سيف.

ليس هذا هو العمل الأول الذي تعيد فيه غادة عبد الرازق تقديمه، حيث سبق لها أن قدمت “الباطنية” في مسلسل تليفزيوني عرض في رمضان 2009.

كما عادت غادة عبد الرازق مؤخرًا إلى السينما من خلال فيلم “تاني تاني”، الذي شهد عودتها بعد فترة طويلة من الغياب، ويشاركها في العمل عدد من الفنانين مثل أحمد آدم، بيومي فؤاد و ثراء جبيل من تأليف محمد نبوي و علاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

تجسد غادة عبد الرازق في مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض في موسم رمضان 2024، دورًا مميزًا بالتعاون مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل رياض الخولي وسيمون.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button