الشعلة

نبيلة عبيد: الجيل الحالي بيفكر في الجواز والخلفة.. وأنا ضحيت بالأمومة من أجل الفن

أكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن فكرة إنجاب الأطفال لم تخطر على بالها يومًا، وكان انشغالها بالفن أكبر خلال مسيرتها.

وقالت نبيلة عبيد، على هامش ندوتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة: الجيل الحالي بيتعرض عليه أعمال مناسبة لهم، مؤكدة أن اتجاه الجيل الحالي كان مختلفا تماما عن اتجاهاتها.

وتابعت: فكرة الجواز والخلفة مكنتش بفكر فيها ومكنتش في دماغي، ضحيت بأمومتي من أجل الفن، عكس الجيل الحالي، بيفكروا في الجواز والخلفة، ولكن كان معايا كتاب بيقدموا لي أفكار، ولازم يكون عنصر المرأة موجود وبقوة.

نبيلة عبيد: إحسان عبد القدوس هو اللي كان بيرشحني لروايات

وسبق، تحدثت نبيلة عبيد، عن تعاونها مع الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والأفلام التي قدمتها من رواياته وتأليفه، وقالت خلال ندوتها: كنت دايما بسمع للي قدامي هيقول إيه، وعمري ما كنت باخد القرار مني لنفسي أنا بتعلم، واشتغلت مع حلمي رفلة واتعاقدنا واتفقنا على فيلم وسقطت في بحر العسل.

وعن تعاونها مع الكاتب إحسان عبد القدوس، قالت نبيلة عبيد: سعيدة بالخطوة اللي أنا عملتها، وإحسان عبد القدوس كلمني قالي اقرأي فيلم ولا يزال التحقيق مستمرا، قولتله أنا حابه اشتري الرواية دي، وابتديت بقى رحلتي مع إحسان عبد القدوس وهو اللي كان يرشحني لروايات وكنت بسمع الكلام عشان أتعلم وقرأت أيام في الحلال، والراقصة والسياسي.

أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن نبيلة عبيد، شاركت في مسلسل حلو الدنيا سكر، حيث دارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

الصحة: لقاح كورونا غير مضر للسيدات ويمكن الحصول عليه دون خوف

mohamed

الكسب غير المشروع يخطر موظفى الدولة بمواعيد تحرير إقرارات الذمة المالية 2024.. أخر موعد لحصر أسماء الموظفين 31 ديسمبر

admin

يا جمال الايطالي.. مواصفات واسعار السيارة فيات تيبو 2022

admin