الشعلة

ميمي جمال: سأنتخب السيسي.. ولايصح وقف حياتنا على أحداث غزة.. بيومي فؤاد كان لازم يشتغل في صمت.. واعتذرت عن “الحشاشين” لهذا السبب

فنانة جميلة استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا، وتحافظ عليه على مدار سنوات طويلة،  قدمت كثيرًا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرًا، تعتبر أحد أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، كانت بدايتها الفنية وهي طفلة بعمر التاسعة والعاشرة من خلال “فيلم المستهترة” وفيلم أقوى من الحب عام 1953، وهي الفنانة ميمي جمال.

الفنانة القديرة ميمي جمال، لتكشف عن أهم أعمالها المقبلة، وسبب اعتذارها عن مسلسل الحشاشين، وعن رأيها في تقديم جزء ثاني من مسلسل “عائلة الحاج متولي”، كما صرحت عن بعض آراءها في القضية الفلسطينية.. وإلى نص الحوار:

 

في البداية.. طمنينا على حالتك الصحية؟

الحمدلله بخير وفي صحة ونعمة.

 

من وجهة نظرك متى ستنتهي الأوضاع الصعبة في غزة؟

القضية موجودة من زمان، ومن احنا صغيرين وصحيت تاني دلوقتي ورجعت بقالنا 40 يوم من جديد ولا أحد يعلم متى ستنتهي، ولكن نتمنى النصر لأشقائنا في غزة وربنا يعينهم وينصرهم.

 

 

ماذا عن تقديم القضية الفلسطينية في عمل سنيمائي؟

القضية الفلسطينة مازالت موجودة، وهتنتهى إزاي احنا مش عارفين، ولازم علشان نعمل فيلم نعرف النهاية وهنتكلم إزاي في فيلم بدون نهاية.

 

ما رأيك في استمرار موسم الرياض بالرغم من هذه الأوضاع؟

يمكن هناك لايوجد مانع عندهم لإلغاء هذه الاحتفالات، وبالنسبة للأفراح اللي بتتعمل في مصر ممنوع الناس تعمل أفراح والناس يحضروا المناسبات والحياة مبتقفش إطلاقًا، ولازم نسيب الأمور تمشي حسب ترتيب الزمن.

 

ما رأيك في أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام؟

لو مكنش أتكلم في ختام المسرحية كان الموقف أصبح طبيعي، لكنه طلع وأتكلم، فالناس بدأت تتكلم عن الموضوع، كان مفروض يشتغل في صمت، لأن شغلتنا الفن وبس، كمان هالة صدقي عاملة مسرحية في موسم الرياض مع عمرو عبد الجليل محدش اتكلم عنهم لأنهم بيشتغلوا في صمت.

 

 

ماذا عن استعدادتك للإنتخابات الرئاسية في الفترة المقبلة؟

هنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي دون تفكير،  لأنه عمل حاجات كتير أوي وتطورنا كتير، ولو حد غيره كان ممكن يقولهم خدوا حتة من سينا مقابل آلاف الدولارات لكنه معملش كدة، لأنه بيحافظ على البلد .

 

ما رأيك في المسلسلات القصيرة خلال رمضان 2023؟

فكرة كويسة، لأن الأحداث لا يوجد فيها “مط”، وبتبقى الفكرة دسمة ومليانة ومش مملة بالنسبة للمشاهد، دون المط في الحلقات.

 

هل اعتذرتي عن المشاركة في مسلسل الحشاشين؟

نعم اعتذرت عن العمل، لأنهم محتاجين ست تكون لونها أسمر جدا، فأنا اضطريت إني اعتذر عن العمل.

 

ماذا عن أعمالك المقبلة؟

أحضر حاليا لمسلسل “كامل العدد2” وبجسد دور والدة الفنان الراحل مصطفى درويش الذى جسد دور طليق دينا الشربينى فى أحداث الجزء الأول.

 

مقالات ذات صلة

رمضان 29 يوما فقط.. البحوث الفلكية تعلن موعد أيام عيد الفطر 2023

admin

بالرقم القومي.. أعرف رابط وخطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

admin

شاهد خناقة لاعبى الأهلى وأنبى.. فى مشهد لا يليق

admin