الشعلة

ميادة الحناوي عن نجاح حفلها بالسعودية: حلمي اتحقق

تحدثت الفنانة السورية ميادة الحناوي، عن حفلها ليلة من الزمن الجميل، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، مؤكدة أن حلمها تحقق بزيارة المملكة.

 

وقالت ميادة الحناوي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل: كان حلم عندي أجي للسعودية، وبعد الانفتاح اللي حصل اتحقق حلمي، وأنا سعيدة ومبسوطة، وبشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على اللافتة الحلوة إني أقابل الجمهور السعودي وأنا أعطيت من قلبي النهاردة وأسعودني جدًا.

 

ميادة الحناوي في حفل ليلة من الزمن الجميل

وتألقت الفنانة السورية ميادة في فقرتها بحفل ليلة الزمن الجميل بمشاركة الفنان محمد ثروت والفنانة عفاف راضي، حيث ختمت ميادة الحفل وقدمت عددًا من أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

 

وكرمت أيضًا الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ميادة الحناوي، ومن جهتها شكرت ميادة جمهور جدة والمستشار تركي ال الشيخ على دعوته لها للمشاركة في حفلات السعودية، وقالت: كنت أتمنى حدوث هذه الحفل منذ أكثر من 30 عامًا.

ميادة الحناوي: افتخر بـ لقب نجمة سوريا الأولى

ومن ناحية أخرى، سبق وأن علقت ميادة الحناوي على حفلها الأخير بـ لبنان، إذ قالت خلال لقاؤها مع برنامج ET بالعربي: لبنان والجمهور اللبناني بيأخدوا العقل، وأفتخر بلقب نجمة سوريا الأولى، وهناك أصوات عديدة جيدة، ولكن أنا بدأت مشواري الفني منذ مدة طويلة، وتعلمت من مطربين عمالقة وكبار، وكان لدي غزارة بالألحان، عندك  فيروز مش ممكن تعوضيها بواحده تانية.

مقالات ذات صلة

ظاهرة ستحدث اليوم.. القمر الأحدب يقترن بالشقيقات السبع

admin

الأهلي يتوج بالبطولة الإفريقية لكرة السلة BAL .. ويتأهل إلى كأس العالم للأندية في سنغافورة

admin

الهيئة الوطنية للانتخابات تتلقى شكاوى واستفسارات الانتخابات الرئاسية على رقم 19826

admin