الشعلة

مولودية البيض الجزائري يتصدر جوجل.. بعد انقلاب حافلة الفريق

جاء فريق مولودية البيض الجزائري في مقدمة اهتمامات الكثيرين، بعدما تعرض لحادث مروري خطير تسبب في حدوث المزيد من الجرحى والقتلى، حيث خلف الحادث ورائه، وفاة 3 أشخاص و8 جرحى ضمن صفوف الفريق، بعد انحراف الحافلة التي كانت تقل الفريق، ومتجهة إلى تيزي وزو من أجل إجراء مباراة كرة القدم، ضمن المنافسات التي يشارك بها الفريق.

ويستعرض ‘ أهل مصر ‘ من خلال التقرير التالي، تفاصيل الحادثة، وأبرز المعلومات الخاصة بها، خاصة بعد تزايد البحث عنها بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.

فريق مولودية البيض

 

ضحايا مولودية البيض الجزائري

تمثل ضحايا فريق مولودية البيض الجزائري فيمايلي:

– حارس مرمى الفريق زكرياء بوزياني.

– مساعد المدرب خالد مفتاح.

– سائق الحافلة عز الدين بن غشور.

– إصابة بعض اللاعبين بِجروح مُتفاوتة الخطورة.

وتعرضت البعثة إلى الحادث وهى في طريقها إلى ولاية تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل، في المباراة المقرر لها أن تقام يوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم.

 

مكان حادث مولدية البيض الجزائري

وقع حادث مولدية البيض الجزائري على مستوى الطريق الولائي رقم 6 الرابط بين بلدية السوقر وسي عبد الغني، و قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تأجيل جميع مباريات نهاية الأسبوع بكل أقسامها بعد الحادث الأليم الذي تعرض له وفد المولودية.

 

الاتحاد الجزائري لكرة القدم

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيان بشأن الحادثة، وجاء نصه كالتالي:

‘ على إثر الفاجعة الأليمة التي ألمّت بكرة القدم الجزائرية، عقب الحادث المروري الذي تعرض له نادي مولودية البيض سهرة الأربعاء 20 ديسمبر 2023، وأسفر عن وفاة شخصين، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تجميد كل النشاطات الكروية، المقررة نهاية هذا الأسبوع عبر كل القطر الوطني، على كل المستويات وفي مختلف الفئات، وتأجيلها إلى تاريخ لاحق ‘.

ضحايا فريق مولودية البيض

 

تعزية رئيس الجزائر لفريق المولودية

عزى الرئيس الجزائري فريق مولودية البيض، ووجه لهم رسالة عبر موقع إكس قائلًا’ تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيض وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين، كما أعزي كل محبي الفريق.. إنا لله وإنا إليه راجعون’.

مقالات ذات صلة

برتاح كدا.. أصالة تعلق لأول مرة على ظهورها حافية القدمين

admin

الجمعية الفلكية بجدة: «قمر رمضان» في تربيعه الأول اليوم

admin

السيسي يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر

admin