الشعلة

موعد مباراة نابولي ضد إنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

يتأهب فريق إنتر ميلان لخوض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام نابولي، في القمة التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين، وذلك على ملعب «الأول بارك» في العاصمة الرياض، ضمن منافسات نهائي بطولة السوبر الإيطالي لكرة القدم، في مهمة شاقة يطمح خلالها الأفاعي إلى المضي قدمًا نحو الحفاظ على القب، بينما يبحث السماوي عن اللقب الثالث في تاريخه.

وحسم إنتر بطاقة التأهل إلى نهائي السوبر الإيطالي، من الباب الكبير بعدما أسقط القادم من العاصمة الإيطالية فريق لاتسيو، بثلاثية دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك، وهي النتيجة ذاتها التي سبق إليها نابولي إلى المشهد الختامي على حساب فيورنتينا.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي

ويلتقي إنتر ميلان مع نابولي، في المواجهة التي تُقام عن تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، في مهمة خارج التوقعات، في المشهد الختامي الذي يُقام في المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة.

ويعيش النيرازوري حالة توهج فني على الصعيدين المحلي والقاري، حيث سيطر على صدارة الدوري الإيطالي قبل شد الرحال إلى الرياض، وهي القمة التي فقدها مؤقتًا لصالح يوفنتوس، كما حسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب موعدًا ناريًا مع أتلتيكو مدريد.

وعلى الطرف المقابل، يحاول نابولي لملمة الأوراق المبعثرة منذ فض الشراكة مع قائد ثورة التصحيح سباليتي، حيث عانى حامل لقب الكالتشيو من التخبط في مطلع الموسم الجاري؛ ليتراجع إلى المركز التاسع بفارق تجاوز العشرين نقطة خلف الصدارة، بينما تأهل أيضًا إلى دور الـ16 أوروبيًا في انتظار مواجهة برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

وتبدو الأجواء مهيأة تمامًا لموعد جديد من المتعة في ميدان الأول بارك دون أفضلية مطلقة لطرف على حساب الآخر، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة، وقناة AD SPORTS 2 HD، بتعليق بلال علام.

ويطمح إنتر ميلان إلى الحفاظ على لقب السوبر الإيطالي للنسخة الثالثة تواليًا والثامنة في تاريخ الأفاعي، من أجل فك الارتباط في وصافة لائحة الأكثر تتويجًا باللقب مع الجار اللدود ميلان، وتقليص الفارق خلف يوفنتوس المتصدر إلى لقب وحيد.

وفي معسكر الجنوب، يرغب نابولي في تأكيد الصحوة تحت إمرة المدرب الجديد والتر ماتزاري، واستعادة اللقب المفقود منذ 10 أعوام، وتحديدًا من حسم البطولة للمرة الثانية في تاريخه عام 2014، على حساب يوفنتوس في قطر، فيما كانت المرة الأولى في حقبة الأسطورة مارادونا عام 1990.

وتأتي استضافة المملكة لهذه البطولة التي تندرج تحت برنامج جودة الحياة، تأكيدًا جديدًا على القدرات الكبيرة التي تتمتع بها، التي جعلت منها وجهة للرياضة والرياضيين، لا سيما أن هذا الحدث يعد أحد أبرز منافسات كرة القدم في إيطاليا بشكل خاص والقارة الأوروبية بشكل عام، بما تملكه عناصر الفرق المشاركة من نجوم وأسماء كبيرة تجذب الجماهير والمتابعين من أنحاء العالم كافة.

مقالات ذات صلة

ميكالي يُعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا

admin

تغيير موعد قرعة كأس العالم للأندية في السعودية

admin

ميسى يقود الأرجنتين للفوز على الهندوراس بثلاثية

admin